‫عروض استثنائية للعطلات المحلية مع "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات" و"روڤ للفنادق" | Tunisia News Gazette

‫عروض استثنائية للعطلات المحلية مع “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 مايو 2018: تقدم “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، عروضاً استثنائية خلال موسم الصيف مع أسعار تنافسية وباقات معدة خصيصاً للاستمتاع بعطلة رائعة ضمن وجهات علاماتها التجارية الثلاث، وذلك لغاية 30 سبتمبر 2018.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_auhh9sye/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

https://mma.prnewswire.com/media/693056/Dubai_Marina_by_Emaar.jpg )
https://mma.prnewswire.com/media/693057/Downtown_Dubai_by_Emaar.jpg )

ويمكن للضيوف تجنب الطقس الصيفي الحار وتمضية أوقات مفعمة بالترفيه والاسترخاء والأطعمة الشهية في مختلف أرجاء دبي. ويمكن الاستفادة من الأسعار الخاصة بالموسم عند الإقامة في وجهات كل من “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق”.

وتقدم “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” عرضاً يمنح الضيوف فرصة الإقامة لليلة إضافية مجاناً عند حجز ليلتين. ويشمل العرض فندق “العنوان بوليفارد” المرتبط مباشرة بـ “دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم. أما للراغبين بالإقامة على الواجهة المائية، فسيكون فندق “العنوان مرسى دبي” وجهة مثالية لهم، في حين يمكن لمحبي الجولف الاسترخاء في “العنوان مونتجمري” في أجواء هادئة ومريحة. وفي “بالاس وسط المدينة”، فتتناغم أجواء المنتجعات الفاخرة مع تصاميم الأرابيسك الشرقية الساحرة، حيث يوفر الفندق لضيوفه تجربة غنية بتقاليد الضيافة الأصيلة مع الخدمات والمرافق العصرية التي تلاقي تطلعاتهم على كافة المستويات.

ويتيح فندق “فيدا وسط المدينة” للضيوف إمكانية اختبار تجربة عصرية فريدة توفر لهم كافة التسهيلات والخدمات التي يحتاجونها. وبدوره، يمتاز فندق “منزل وسط المدينة” بطابعه الثقافي الغني وتصاميمه المعمارية والهندسية الأصيلة التي تتكامل مع خدمات الضيافة العربية التقليدية.

أما للراغبين بالإقامة في وجهات عصرية حديثة، فبإمكانهم اختيار وجهات العلامة التجارية “روڤ للفنادق” الموجهة للجيل الجديد من المسافرين العصريين الذين يتطلعون إلى قيمة أكبر في فنادق ذات مواقع حيوية يسهل الوصول منها إلى مختلف أرجاء المدينة. وخلال موسم الصيف، يمكن للضيوف الاستفادة من أسعار تبدأ من 198 درهماً فقط عن كل ليلة، في فنادق “روڤ” الخمسة المتوزعة في مناطق مركزية بدبي.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “تركز دبي على ترسيخ موقعها الرائد كوجهة عالمية أولى في قطاعي الضيافة والترفيه عبر توفير وجهات تناسب الزوار من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، وتضمن لهم إقامة مميزة على مدار السنة. وحرصنا على إعداد عروضنا الصيفية لتناسب العائلات والأزواج الراغبين بالاستمتاع بعطلة محلية تضمن لهم استكشاف كل ما هو جديد ومميز في دبي ضمن جميع وجهات ’مجموعة إعمار للضيافة‘. كما تم التخطيط للحملة لتواكب تطلعات واحتياجات سكان المدينة وزوارها أيضاً، وكلنا ثقة بأن هذه المبادرة ستساهم بدور إيجابي في حفز أداء القطاع السياحي في دبي خلال موسم الصيف”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ofp5xn81/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

بما يوفر مزايا أكبر للعائلات التي تختار الإقامة في وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق”، تقدم حملة “عيشها في القمة” باقتين يمكن الاستفادة منهما حصرياً عند الإقامة في الفنادق المشاركة في هذه العروض، ويمكن شراؤها من مكاتب الاستقبال فقط.

في هذا الإطار، تتاح للضيوف فرصة زيارة أشهر المراكز الترفيهية في دبي مثل “فيرتشوال رياليتي بارك” و”حلبة دبي للتزلج” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”كيدزانيا”، إضافة إلى وجهات تستقطب اهتماماً واسعاً في المدينة مثل “دبي أوبرا” و”قمة البرج، برج خليفة”، حيث يمكن اختبارها بأسعار استثنائية بكل المقاييس. ويمكن للضيوف اختيار وجهتين مقابل 39 دولاراً للباقة، أو أربع وجهات مقابل 59 دولاراً فقط.

وبذلك، سيستمتع ضيوف “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق” بتجارب ضيافة وترفيه تناسب جميع الأذواق ولا سيما العائلات، وتتضمن العطلات الهادئة أو تلك المفعمة بالأنشطة الحيوية المسلية، في أجواء تتنوع بين الكلاسيكي والعصري.

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول عروض الليالي المجانية والحسومات الحصرية والتجارب الترفيهية زيارة المواقع الإلكترونية: www.addresshotels.com أو www.vidahotels.com أو www.rovehotels.com.

معلومات للمحررين

حول “مجموعة إعمار للضيافة”

تتخصص “مجموعة إعمار للضيافة” المملوكة بالكامل من قبل “إعمار العقارية”، في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه في المنطقة. وحدّدت المجموعة تخصّصها في إدارة العقارات متعددة الاستخدامات؛ حيث تمتلك المجموعة اليوم وتدير محفظة متنوعة من مشاريع الضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية، ومنتجعات الجولف، ونادي البولو والفروسية، والمطاعم العصرية، إضافة إلى نادي مرسى دبي لليخوت. وقد رسخت “مجموعة إعمار للضيافة” مكانتها في قطاع الضيافة مع إطلاقها 3 علامات فندقية لكل منها مزاياها الخاصة وهي “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، و”روڤ للفنادق”. وأضافت علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” من فئة الخمس نجوم مفهوماً مبتكراً لقطاع الضيافة والخدمات السياحية في دبي والمنطقة عموماً. وتوفر “العنوان للفنادق والمنتجعات” باقة من التجارب التي تتيح مزايا قيّمة للشركات والسياح داخل عقاراتها، وستتولى هذه العلامة إدارة فنادق وشقق فندقية في كل من المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا والبحرين والمالديف والعديد من الأسواق الرئيسية الأخرى في المنطقة، هذا بخلاف حضورها الذي يتوسع باستمرار في دبي.

وبدورها تتيح علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” الراقية، من فئة البوتيك للفنادق والشقق الفندقية، مفهوم ضيافة مختلف يتوجه إلى الأجيال الجديدة من المديرين التنفيذيين ورواد الأعمال والسياح؛ وتوفر هذه العلامة بيئة محفزة للأجيال الشابة المهتمة بأرقى تفاصيل السفر العصري من دون تكلف، وهي تتولى إدارة فندقين في دبي إضافة إلى تشغيل فنادق وشقق فندقية في أبوظبي والبحرين والمملكة العربية السعودية ومصر وعدد من المدن الرئيسية في المنطقة، علاوةً على حضورها الدائم في دبي.

وتعتبر علامة “روﭪ للفنادق” المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة مشروعاً مشتركاً بين “إعمار العقارية” و”مراس القابضة”. وانطلاقاً من تأثرها بالثقافة والبيئة المحلية في تصميمها، تحتفي “روﭪ للفنادق” بالحياة النابضة لمدينة دبي من خلال نهجها الفريد لتوفير تجارب ضيافة متميزة للمسافرين العالميين الشباب، أو الذين يتمتعون بروح المغامرة وحب الاستكشاف الذي لا يعرف حدوداً. ولدى العلامة التجارية خمسة فنادق في مواقع حيوية بدبي، وتخطط لإطلاق عقارات جديدة في المدينة.

وتتضمن المرافق الترفيهية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” كلاً من “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت. للمزيد من المعلومات: www.emaar.com

للمزيد من المعلومات حول إعمار، يرجى الاتصال بـ:

كيلي هوم / نيفين وليم | أصداء بيرسون- مارستيلر
دبي، الإمارات العربية المتحدة | هاتف: 4507600 4 971+
kelly.home@bm.com | nivine.william@bm.com

الشركتان تعملان على تطوير السوق الأوروبي بصورة مشتركة وتؤسسان لمعيار “لوجستيات الميل الأخير” بونتيديرا، إيطاليا،
TAIZHOU, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — Jolywood (Taizhou) Solar Technology Co. Ltd (“Jolywood” or
XI’AN, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — LONGi Solar announced that China General Certification Center
BEIJING, May 25, 2018 /PRNewswire/ — The Honor 10 Global Theme Design Contest formally started
ANKARA, Turkey, May 25, 2018 /PRNewswire/ — XCMG, the world’s leading construction machinery manufacturer, has