‫غوديير تقدم تقنية جديدة للإطارات صُممت لتحسين أداء المركبات الكهربائية | Tunisia News Gazette

‫غوديير تقدم تقنية جديدة للإطارات صُممت لتحسين أداء المركبات الكهربائية

جنيف، 6 مارس 2018/PRNewswire-FirstCall/ —

يمثل النموذج الأولي لإطارات EfficientGrip Performance مع تقنية الدفع الكهربائي أحدث خطوة اتخذتها شركة غوديير (Goodyear) في مجال تطوير الإطارات التي تلبي المتطلبات الخاصة للمركبات الكهربائية

قدمت غوديير خلال معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2018 لمحة خاطفة عن إطارات EfficientGrip Performance مع تقنية الدفع الكهربائي، وهو نموذج أولي لإطار مُصمم خصيصًا لسوق المركبات الكهربائية المتزايد، وسيتم طرحه في أوروبا بحلول عام 2019.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_yk8kg9e5/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/650275/Goodyear_EfficientGrip_Performance.jpg )

يكشف اختبار غوديير أن الإطارات التقليدية قد تتآكل بنسبة 30% أسرع في المركبات الكهربائية، وذلك بسبب قوة وسرعة عزم الدوران الناتج من المحركات الكهربائية، بالإضافة إلى الوزن الإضافي للمركبة الناجم عن مجموعة البطاريات الثقيلة.

صرح كريس ديلاني -رئيس شركة غوديير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- قائلا “إن الجمع بين اللوائح التنظيمية المتزايدة للحد من الانبعاثات، والرغبة في تقليل الاعتماد على أنواع الوقود الأحفوري، بالإضافة إلى المكاسب السريعة في تقنية البطاريات؛ جميعها عوامل توفر مُحيطًا نموذجيًا مواتٍ للمركبات الكهربائية. ولذا، فنحن نعمل مع الشركات المُصنعة للسيارات على إدخال تقنية الدفع الكهربائي الخاصة بنا في العام المقبل، والتي صُممت لتلبية متطلبات الأداء الفريدة لهذا القطاع المتزايد من المركبات.”

وبالإضافة إلى متطلبات متانة الإطارات، تبرز الحاجة المُلحة لدى شركات تصنيع السيارات لتعزيز مقاومة الدوران في السيارات الكهربائية. ويمثل توسيع النطاق أولوية عالية للمستهلكين بسبب ضعف البنية التحتية لإعادة الشحن الكهربائي في معظم البلدان. ومن بين الاعتبارات الأخرى الهدوء والراحة الصادرة عن الإطارات، ففي السرعات المنخفضة تُصدر المركبات الكهربائية نصف كمية الضوضاء التي تُصدرها المركبات التقليدية.

تقنية الدفع الكهربائي

يقدم النموذج الأولي لإطارات EfficientGrip Performance مع تقنية الدفع الكهربائي هذه الحلول الأدائية لمعالجة هذه التحديات:

  • تمديد الأميال مع التصميم المُبتكر لمداس الإطار: تتيح خطوط المداس الرفيعة (الثلمات الصغيرة) اتصال رُقعة من المطاط على سطح الطريق أكبر من الأخاديد الشعاعية التقليدية. ومن خلال اتصال مساحة أكبر من المطاط بالطريق، يمكن للإطار التعامل مع المستويات العالية من عزم الدوران مع الاحتفاظ بأدائه العالي في ظروف الأجواء المطيرة. يمنع تصميم مداس الإطار الموجات الصوتية من الدخول إلى أخاديده، ما يقلل من مستوى الضوضاء الداخلية والخارجية الصادرة عن الإطار.
  • بنية التحميل العالية: تم تحسين شكل تجويف الاطارات لدعم الوزن الإضافي للسيارة الناتج من وجود البطاريات مع الحفاظ على البصمة الأمثل لمداس الإطار من أجل تحقيق الأداء العالي.
  • تمديد نطاق القيادة : تم ضبط خصائص المواد المُستخدمة في مُركب مداس الإطار لتحقيق مقاومة تدحرج منخفضة للغاية، وذلك بُغية توسيع نطاق قيادة السيارة لكل شحنة واحدة إلى جانب التعامل مع مستويات عالية من عزم الدوران. فضلاً عن ذلك، صُمم الجدار الجانبي للإطار بهدف تقليل مقاومة الهواء، كما يحقق الشكل كتلة دوران أقل، ما يؤدي إلى تقليل استهلاك الطاقة.

وأضاف ديلاني قائلاً “يمثل النموذج الأولي لإطارات EfficientGrip Performance مع تقنية الدفع الكهربائي دليلاً على أن شركة غوديير -بما لها من إرث يمتد على مدار 120 عامًا في تقديم منتجات مُبتكرة تسهم في تغيير عالم النقل- تواصل ريادتها على طريق التنقل المستقبلي.

الاتصال والتنزيل

تفضل بزيارة المنصة الخاصة بنا في معرض جنيف الدولي للسيارات: منصة رقم 2056، صالة 2 أو تفضل بزيارة غرفتنا الإخبارية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

يوتيوب: https://youtu.be/X1LxJzVnfEk
تويتر: @GoodyearPress

نبذة عن غوديير

غوديير هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في الإطارات على مستوى العالم. وتوظف حوالي 64،000 شخص كما تصنع منتجاتها في 48 منشأة على نطاق 22 بلدًا في جميع أنحاء العالم. ويسعى مركزا الابتكار التابعان لها في أكرون بولاية أوهايو وكولمار بيرغ في مدينة لوكسمبورغ لتطوير منتجات وخدمات حديثة ترسم معايير التكنولوجيا والأداء للصناعة. للتعرف على المزيد من المعلومات بشأن غوديير ومنتجاتها، يُرجى زيارة https://www.goodyear.eu.

Juliana Vasconcelos

Work: +13307966357

Cell: +971529967697

Email: juliana_vasconcelos@goodyear.com

المصدر: شركة غوديير (Goodyear)

NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل