‫فريق Guns N' Roses يُحيي حفل ما بعد سباق جائزة أبوظبي الكبرى لمهرجان ياسلام 2018 عشية يوم الأحد | Tunisia News Gazette

‫فريق Guns N’ Roses يُحيي حفل ما بعد سباق جائزة أبوظبي الكبرى لمهرجان ياسلام 2018 عشية يوم الأحد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 مايو 2018/ PRNewswire/–

كشفت دائرة مرسى ياس وشركة FLASH Entertainment أسماء نجوم حفل هذا العام الذين سيحيون حفل ما بعد السباق في مهرجان ياسلام، كجزء من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى 2018 للفورميولا 1 في أبوظبي، في عطلة نهاية الأسبوع.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_j7pp5kf6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/688276/Guns_N_Roses_at_Abu_Dhabi_Grand_Prix_Concert.jpg)

ستتصدر أساطير الروك الأمريكية Guns N ‘Roses حفل ياسلام ما بعد السباق في du Arena، في مرسى جزيرة ياس، يوم الأحد 25 نوفمبر.

من المؤكد أن استضافة فريق Guns N ‘Roses وهي واحدة من أعظم فرق موسيقى الروك على الإطلاق، سيحقق نجاحًا كبيرًا مع حشود رواد السباق الذين يسافرون إلى سباق جائزة أبو ظبي الكبرى من أكثر من 170 دولة حول العالم.

سيتمكن عشاق موسيقى الروك في أبو ظبي من مشاهدة الأعضاء الأصليين Axl و Slash و Duff وهم يؤدون قائمة الأغاني الكاملة التي اشتهرت بها فرقة Guns N ‘Roses الغنائية وتتضمن: ‘ Welcome to the Jungle ‘و’ Sweet Child o ‘Mine’ و ‘Paradise City’.

سيظل غناء Axl Rose المميّز مع عزف Slash و Duff McKagan على البيس جيتار هو أهم ما يميز أداء Guns N ‘Roses الذي ستضج به قاعة du Arena.

قدمت Guns N ‘Roses، التي باعت أكثر من 100 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، عروضًا امتلأت عن آخرها في الملاعب حول العالم في السنوات الأخيرة، وهو ما يعني أن المشجعين الذين يسافرون إلى du Arena يمكن أن يتوقعوا رؤية أداء مذهل لفريق الروك الأسطوري.

لم يتبق سوى بضعة أسابيع لشراء تذاكر ‘Early Bird’ لجائزة أبوظبي الكبرى بسعر مخفض بنسبة 30 بالمائة. تقدم تذاكر ‘Early Bird’ سعرًا مميزًا وباقات لمحبي السباقات حتى 31 مايو.

وقال طارق العميري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “Guns N ‘Roses هي واحدة من أكبر الفرق الموسيقية وستضيف قيمة كبيرة لعرضنا الذي يستمر لأربعة أيام من الترفيه على المضمار والسباقات والتسلية. ونحن متحمسون لإعلان أن جميع أفراد الفرقة الأصلية سيكونون موجودين في عرض ليلة الأحد في حفلات ياسلام ما بعد السباق لهذا العام كجزء من سباق 2018 للجائزة الكبرى في أبو ظبي، ومع عرضين كبيرين تم الكشف عنهما بالفعل، فإننا نتطلع إلى الإعلان عن الفنان الكبير التالي الذي سينتقل إلى المسرح في عروض عطلة نهاية أسبوع المذهلة التي سيستمتع بها حاملو التذاكر بالسباق والموسيقى الحية والترفيه”.

تباع التذاكر على http://www.yasmarinacircuit.com

المصدر: Yas Marina Circuit

الشركتان تعملان على تطوير السوق الأوروبي بصورة مشتركة وتؤسسان لمعيار “لوجستيات الميل الأخير” بونتيديرا، إيطاليا،
TAIZHOU, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — Jolywood (Taizhou) Solar Technology Co. Ltd (“Jolywood” or
XI’AN, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — LONGi Solar announced that China General Certification Center
BEIJING, May 25, 2018 /PRNewswire/ — The Honor 10 Global Theme Design Contest formally started
ANKARA, Turkey, May 25, 2018 /PRNewswire/ — XCMG, the world’s leading construction machinery manufacturer, has