‫فلوك بيوميديكال تعرض لأجهزة تحليل الغاز ومنتجات تأمين الإشعاع والسلامة في مؤتمر الصحة العربية 2018 | Tunisia News Gazette

‫فلوك بيوميديكال تعرض لأجهزة تحليل الغاز ومنتجات تأمين الإشعاع والسلامة في مؤتمر الصحة العربية 2018

 لمنتجات الجديدة من فلوك بيوميديكال، رايسيف ولاندور سيتم عرضها في معرض الصحة بدبي

إيفيريت، واشنطن، 19 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — ستقوم شركات فلوك بيوميديكال ورايسيف ولاندور بعرض عدد من منتجاتها الجديدة في Arab Health Exhibition and Congress الذي سيتم عقده بين 29 يناير و1 فبراير في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في دبي بالإمارات العربية المتحدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_b939q2e5/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وستعرض هذه الشركات منتجاتها في قاعة الشيخ سعيد 1 في الجناح رقم أس 1. سي 54

وتشمل المنتجات الجديدة:

أجهزة تحليل تدفق الغاز  VT650 و VT900  – يضم هذان الجهازان قناة واحدة، ووظيفية تدفق الهواء الكاملة المدى ما يبسط الاختبارات. جهازا VT650 و VT900 يوفران أعلى دقة وموثوقية في السوق لاختبارات تدفق الغاز والمعدات الطبية التنفسية، بما في ذلك جميع أنواع أجهزة التهوية، عدادات التدفق، وأجهزة قياس الضغط، والتخدير وغيرها من الآلات. جهاز  VT650 الدقيق للغاية مثالي لاختبارات جميع أنواع أجهزة التنفس الصناعي ومعدات التنفس بأسعار تنافسية. وجهاز  VT900 مثالي للفنيين الذين يجرون اختبارات أجهزة التخدير وأجهزة قياس التدفق التي تتطلب التدفق المنخفض للغاية والضغط المنخفض للغاية بأعلى دقة. وقد تم بناء الجهازين بتصميم مدمج وخفيف الوزن، وشامل، ما يسمح بالقيام بالاختبارات بسهولة أثناء التنقل.

نظام لاندرور ميكروستاري  – يتضمن جهاز قراءة مدمجا وخفيف الوزن ومحمولا يوفر تكنولوجيا التحسس الضوئي للتحقيق الثانوي من الجرعات لضمان جودة علاج المرضى. ويشمل النظام برامج يمكن استخدامها مع جهاز قياس الجرعات من لاندور نانودوت، جهاز قياس نقطة الإشعاع الواحدة المدمج، المثالي لوضعه في أي مكان على جسم المريض أو للتحقق في الموقع من جرعة الإشعاع في تطبيقات قياس الجرعات الطبية.

جهاز رايسيف i3  الشخصي لمراقبة جرعات الإشعاع – إذ يعتبر أحدث جيل من عائلة أجهزة قياس الجرعات في الوقت الحقيقي، يشمل النظام مجموعة من أجهزة قياس الجرعات الشخصية الإشعاعية من رايسيف في الوقت الحقيقي إلى جانب شاشة وبرمجيات لتوفير صورة كاملة ومباشرة للتعرض للإشعاع باستخدام شريط رسوم بيانية سهل للقراءة. ردود الفعل الفورية تمكن الموظفين الطبيين من التعلم وتكييف سلوكهم أثناء عملهم، والتقليل من التعرض للإشعاع الذي لا لزوم لها. يتم تخزين القياسات في وقت واحد لتحليل ما بعد الإجراءات، وتسهيل التعلم المستمر وتمكين المقارنات مع مرور الوقت، بين المختبرات وبين المستخدمين.

نظام قياس رايسيف أكس 2 سولو لأشعة أكس —  يسرع القياسات بفضل التخلص من الخطوات غير الضرورية مثل وضع أجهزة الاستشعار، واختيار الإعداد، أو تفسير النتائج. أجهزة الاستشعار مستقلة عن التوجه بحيث يقوم الفنيون ببساطة بوضع أجهزة الاستشعار على شعاع الأشعة السينية وتشغيل الجهاز. أما البقية فتحدث بصورة تلقائية – لا قوائم أو إعدادات خاصة لازمة. واستنادا إلى التكنولوجيا نفسها التي يوفرها نظام رايسيف أكس 2 المتعدد التشكيلات، فإن أكس 2 سولو يوفر نفس سهولة الاستخدام والأداء لتلبية جميع متطلبات ضمان الجودة أو قياس الخدمة لطرائق محددة للأشعة السينية. رايسيف أكس 2 سولو متوفر في نموذجين:  أكس 2 سولو  آر/أف لجميع القياسات الإشعاعية والفلورية، و أكس 2 سولو دينت، المصمم خصيصا لتطبيقات الأشعة السينية لطب الأسنان بما في ذلك الحامل الجديد للصور البانورامية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة كشك فلوك بيوميديكال في مؤتمر الصحة العربية في قاعة الشيخ سعيد 1، الكشك أس 1. سي 54، أو قم بزيارة www.flukebiomedical.com.

حول فلوك بيوميديكال

نمكن أبطالنا العاديين من التركيز فقط على حماية الأرواح.

فلوك بيوميديكال هي الشركة الرائدة والمزود العالمي لمعدات الاختبار والقياس والخدمات لقطاع الرعاية الصحية. نحن نخدم مهندسي الطب الحيوي، فنيي ضمان الجودة، الفيزيائيين الطبيين، أخصائيي الأورام والمتخصصين في السلامة من الإشعاع، ونعمل باستمرار على توسيع مجموعتنا من الحلول لمجموعة واسعة من مهنيي الصحة والسلامة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.flukebiomedical.com.

حول رايسيف

أونفورس رايسيف هي الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول ضمان جودة استعمال الأشعة السينية للمساعدة في حماية المرضى والموظفين من الإشعاع غير الضروري. تم تصميم حلولها لتقليل الحاجة إلى تفاعل المستخدم مع الأشعة، ما يأتي ببساطة وسهولة استخدام لم يسبق لهما مثيل إلى غرفة الأشعة السينية. وتلتزم رايسيف بإنشاء ثقافة السلامة الإشعاعية حيثما يتفاعل الفنيون والموظفون الطبيون والمرضى مع الإشعاع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.raysafe.com

حول لاندور

تلتزم شركة لاندور بتحسين الصحة والسلامة العامة من خلال النهوض بالبحث والتكنولوجيا والخدمات المتعلقة بقياس الإشعاع والفيزياء الطبية. وتضع تكنولوجياتها الحاصلة على الملكية الفكرية مثل منصة قياس الجرعات الرقمية وتكنولوجيا الضوء المحفزة بصريا لقياس التعرض للإشعاع، المعايير لمستوى السلامة الإشعاعية. كل ما تقوم به الشركة يركز على توفير راحة البال للمؤسسات والأفراد الذين يعانون من التعرض للإشعاع المؤين. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.landauer.com.

لمزيد من المعلومات:
فلوك بيوميديكال
بابرا هانسون

446-6854 (425)
barbara1.hanson@flukebiomedical.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/179432/fluke_biomedical_logo.jpg

 

أثينا، اليونان، 20 أبريل 2018/PRNewswire/ — الشركة تعزز محفظتها للخدمات الرقمية من خلال تنفيذ مشاريع
عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or