‫قم ببناء مستقبل أفضل مع مسابقة LEGO® CITY of Tomorrow | Tunisia News Gazette

‫قم ببناء مستقبل أفضل مع مسابقة LEGO® CITY of Tomorrow

اطلق العنان لخيالك واجلب رؤيتك للمستقبل للحياة بالليغو

15 مارس 2018 ـ أعلنت شركة ليغو عن إطلاقها حملة بعنوان “مدينة المستقبل العالمية” Global CITY of Tomorrow في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تهدف شركة ليغو إلى إلهام بناة المستقبل من خلال تشجيع الأطفال في جميع أنحاء المنطقة على المشاركة في المسابقة من خلال بناء أفكارهم التخيلية لمدينة المستقبل. إن خيال الأطفال بلا حدود، ومن خلال تزويدهم بالفرص والأدوات المناسبة يمكن لرؤيتهم الإبداعية أن تشكل وتغير من طريقة تطوير المستقبل.

https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_04vpqnt7/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1Logo: https://mma.prnewswire.com/media/654744/LEGO_Group_Logo.jpg

وخلال المسابقة، يقوم البناة الصغار باستخدام خيالهم في بناء “مدينة أفضل للمستقبل” باستخدام مكعبات ليغو سيتي®. ستبدأ التجربة العائلية الممتعة من يوم 16 مارس وحتى يوم 24 ابريل في ليغولاند® دبي، وهي الوجهة الترفيهية الوحيدة في المنطقة المصممة للعائلات والأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً، وتستمر المسابقة في دبي فستيفال سيتي مول في الفترة ما بين 26 مارس وحتى 2 ابريل ثم تنتقل المسابقة إلى الكويت وباقي أنحاء المنطقة حتى شهر يوليو 2018. سيحظى الأطفال بفرصة فريدة لإطلاق العنان لخيالهم للإكتشاف والاستكشاف، ولإنشاء وبناء نسختهم الخاصة لمدينة المستقبل.

وقالت أورسولا بيغانسكا، مديرة التسويق في شركة ليغو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “أنا مندهشة للغاية لرؤية ما يتخيله الأطفال وينتجونه. ليس هناك حدود للخيال والإبداع لدى الأطفال، وأفضل طريقة للتوجه نحو المستقبل هي بتشجيع أطفال اليوم للمشاركة في خلق مفاهيم حقيقية ومعبرة، والتي ستؤثر مباشر على حياتهم”.

ولتشجيع الأطفال على إضافة أفكارهم لمدينة المستقبل، سيتم تخصيص منطقة لعرض مدينة اليوم بما يشمل المباني والمواصلات والحياة البرية في شكلها الحالي، ثم يؤدي هذا العرض لنماذج المستقبل التي تم بناؤها بواسطة الأطفال المشاركين، بما يشبه جدول زمني مرئي يتيح لخيالهم تحديد مدى تصورهم للمستقبل.

سيحتاج الأطفال للأخذ بعين الإعتبار استخدامهم للفضاء والطبيعة والنقل والطاقة. وسيكون هناك أربع مناطق بناء رئيسية ملهمة لتزويدهم بالحافز الذي يحتاجونه لبدء التخيل. سيتم تحفيز كل طفل على التفكير في القضايا التي نواجهها ثم يترك له حرية خلق مستقبل أفضل وأقوى وأكثر سعادة يتخيل العيش فيه.

للحصول على فرصة المشاركة في  مسابقة “العثور على بناة ليغو للمستقبل”، سيتم انشاء منطقة لتصوير صور/فيديو في كل موقع من مواقع المسابقة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدءاً من شهر مارس وحتى يوليو 2018. تحتاج ليغو في أن تعطي كل بناء وجهاً وقصة. لذلك سيتم منح جميع المشاركين الفرصة لتقديم صورة/فيديو حول بنائهم مع شرح كيف ستساهم فكرتهم في جعل مدينة المستقبل مكاناً أفضل.  الصور التي يتم ارسالها ستدخل في السحب للمنافسة على فرصة الفوز بألعاب ليغو® سيتي لعام 2018 ، ولتصبح بنّاء ليغو® للمستقبل والنجم في فيديو حملة ليغو® CITY of Tomorrow  القادمة.

للحصول على شروط الأهلية وشروط المسابقة والأحكام كاملة وفرصة الفوز،  يُرجى الإطلاع هنا www.legoshows.com

نبذة عن مجموعة ليغو

مجموعة ليغو هي شركة عائلية خاصة يقع مقرها في بلدة بيلوند الدنماركية، وتمتلك مكاتب رئيسية في كل من إنفيلد بالولايات المتحدة الأمريكية، ولندن بالمملكة المتحدة، وشنغهاي في الصين بالإضافة إلى سنغافورة. تأسّست المجموعة عام 1932 على يد أولي كيرك كريستيانسن، صاحب شركة “ليغو” الأيقونية التي تعد أحد أكبر الشركات العالمية المصنعة للألعاب.

وانطلاقاً من شعار “الأفضل هو فقط ما يرضينا”، تلتزم الشركة بتطوير مهارات الأطفال وتهدف إلى إلهام بناة المستقبل من خلال اللعب والتعلم الإبداعي عن طريق تقديم منتجات آمنة ذات جودة عالية تجسد فلسفة التعلم من خلال اللعب. تُباع منتجات “ليغو” في جميع أنحاء العالم ويمكن معرفة المزيد عنها بالإطلاع على الرابط التالي: www.LEGO.com

لمزيد من الأخبار حول مجموعة “ليغو” ولمعلومات عن الأداء المالي والمسؤولية الإجتماعية للشركة، يمكنك الإطلاع على الرابط التالي:  www.LEGO.com/aboutus

إن LEGO، وشعار ليغو، والمجسم المصغّر، ومكعب الليغو، والنتوء المستخدم في الألعاب،   وشعارالأصدقاء، وشعار المجسمات الصغيرة، ونينجاغو، ونيكسو نايتس كلها علامات تجارية تابعة لمجموعة ليغو© وشركة ليغو ووارنر بروس © The LEGO Group 2017

للتواصل الإعلامي:

هارييت جودمان
ماديسون فرونت بيدج
5619 911 50 971+
Harriet@frontpage.co.com

سارة شويعري
ماديسون فرونت بيدج
9892 150 55 971+
sara@frontpage.co.com

عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض