‫كفاءة التحويل تصل إلى 20.41%و لونغي سولار تحقق رقما قياسيا عالميا بوحدة البيرك الأحادية الكريستال | Tunisia News Gazette

‫كفاءة التحويل تصل إلى 20.41%و لونغي سولار تحقق رقما قياسيا عالميا بوحدة البيرك الأحادية الكريستال

بكين، 25 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة لونغي سولار أنه وفق اختبار أجرته مؤسسة تي يو في – أس يو دي، مؤسسة اعتماد اختبارات الطرف الثالث المستقلة أن وحدة الشركة البيرك المؤلفة من 60 خلية شمسية حققت كفاءة تحويل كهربائية شمسية بلغت 20.41%، وهو رقم قياسي عالمي جديد لوحدة البيرك الأحادية الكريستال.

وكان المنتج الذي خضع للاختبار هو وحدة الشركة بيرك الأحادية الكريستال من النوع بي. واستنادا إلى تقنيات خلايا وحدات البيرك الفعالة والتصميم المبتكر، فقد حققت الوحدة كفاءة تحويل تصل إلى 20.41٪، وهو ما يعتبر إنجازا مهما لناحية أن هذه الكفاءة هي لجانب واحد، وأن هذه التكنولوجيا تتصدر المشهد في الصناعة.

وفي السنوات الأخيرة، ومع الطلب المتزايد في السوق الضوئية على الوحدات الشمسية ذات الكفاءة التحويلية العالية، تم تطوير تقنيات تمكن من الحصول على هذه المستويات العالية من الكفاءة بسرعة. في السوق الصينية، وتحت رعاية مسابقة مشاريع الشركات الأكبر للتطبيق والتكنولوجيا صارت المنافسة في تعزيز كفاءة التحويل الكهروضوئية شرسة للغاية مع قيام الشركات الكبرى باستمرار بإعادة تحطيم الأرقام القياسية في كفاءة الخلايا والوحدات الكهروضوئية.

وقال لي ونشيوي، رئيس شركة لونغي سولار: “إن الرقم القياسي العالمي الجديد لكفاءة تحويل وحدة لونغي سولار البيرك أحادية الكريستال هو أول اختراق رئيسي في كفاءة الوحدات. ومن خلال الابتكارات التكنولوجية المستمرة، سوف نقدم منتجات وحدات أحادية الكريستال أكثر كفاءة إلى السوق لمساعدة المستثمرين في الطاقة الشمسية على تحقيق المزيد من فوائد توليد الطاقة من الشمس والمساهمة في قضية المياه النظيفة والسماء الزرقاء “.

وفي وقت سابق، وفي تشرين الأول/أكتوبر 2017، أعلنت لونغي سولار في بكين أن اختبارا أجرته الشركة الألمانية فرونهوفر آي أس إي كالاب أظهر أن كفاءة التحويل الكهروضوئية لخلايا بيرك الشمسية الأحادية الكريستال من لونغي سولار بلغت 22.71٪، وهو ما كان رقما قياسيا عالميا في ذلك الوقت. وبعد عشرة أيام، حطمت لونغي سولار الرقم القياسي مرة أخرى مع نسبة تحويل بلغت 23.26٪، متعدية الحد المقبول في الصناعة وهو 23٪ لانتاج خلايا البيرك المنتجة على نطاق واسع.

وفي الآونة الأخيرة، أدخلت الشركة تقنية كفاءة تبلغ 22٪ لخلايا بيرك إلى قاعدة إنتاجها للإنتاج الواسع النطاق للمنتجات الكهروضوئية التي تلبي المعايير التقنية التي تحددها مسابقة الشركات الكبرى للطاقة الشمسية. التزام لونغي سولار هو أنه، مع تحقيق سجلات قياسية جديدة لكفاءة الوحدات، ستستمر الشركة في اعتماد تقنيات الوحدات الجديدة في العام 2018 لتحقيق كفاءة وحدات أعلى، والتركيز على كل من الكفاءة العالية والطاقة العالية، وخلق قيمة أكبر لسوق تطبيقات الطاقة الشمسية وتسريع ظهور تكافؤ الشبكة الكهربائية.

كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين