‫مؤسسة Locus Chain تدشن الجيل الرابع من تقنية Blockchain | Tunisia News Gazette

‫مؤسسة Locus Chain تدشن الجيل الرابع من تقنية Blockchain

دبي، 30 أبريل 2018/PRNewswire/ —

أعلنت مؤسسة Locus Chain، ومقرها سنغافورة، عن تدشين الجيل الرابع من تقنية سجل المعاملات العمومي المعروف للعالم بلفظ “بلوكتشين”. ففي سابقة عالمية، سوف تتيح هذه التقنية إجراء معاملات آمنة تمامًا في أقل من ثانيتين بصرف النظر عن سرعة الموجة عريضة النطاق.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6hsk7gno/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/684345/Locus_Chain.jpg )

رئيس مؤسسة Locus Chain هو السيد/ سانغ يون لي، أسطورة الألعاب من كوريا الجنوبية.

تمثل المؤسسة إحدى قوى التحول في أوساط النظام المالي الناشئ في العالم بدعم من الخبراء المرتبطين بهذا المجال والذين تربو خبراتهم الفنية على 20 عامًا.

تعمل مؤسسة Locus Chain على التوسع في تقنيتها لتقدم للعالم عبر منصتها الفنية أدوات وخدمات من شأنها تعزيز قدرات جامعي التبرعات في المؤسسات الخيرية وتنمية الموارد والتمويل الجماعي والوصول إلى المتبرعين والجهات المانحة وقواعد البيانات المؤسسية.

صرّح سانغ يون لي، رئيس المؤسسة ومديرها التنفيذي، قائلاً: “نشعر ببالغ الفخر لتدشين الجيل الرابع من تقنية بلوكتشين التي تحمل أحدث وسائل الاتصال والتعامل الآمنين التي تنطوي على مدخلات الإحصاء الحيوي. ونطبق حاليًا تقنية سجل المعاملات العمومي “بلوكتشين” التي بدت بعيدة عن الواقع العملي حتى أصبحت حقيقة واقعة كما نطورها بوصفها تقنية يستطيع الجميع استخدامها. يشكّل فريقنا مزيجًا من المواهب في مجالات التكنولوجيا والشؤون المالية والأنشطة التجارية والعمل الإنساني.”

أعلنت المؤسسة إنشاء آلية تمويل تستتخدم الحيل الرابع من تقنية بلوكتشين لمساعدة المستفيدين في تلقي الأموال مباشرةً في هيئة أصول مشفرة. وقد تكون هي المرة الأولى لتنفيذ مثل هذه المبادرة واسعة النطاق من خلال الاستفادة من تقنية سجل المعاملات العمومي “بلوكتشين”.

استطاعت المؤسسة جمع مبلغ ضخم ووقعت مشاركات مع العديد من المنظمات من جميع أرجاء العالم. وسوف تنفذ المؤسسة، بالتعاون مع شركائها، آلية التمويل لمساندة القضايا الإنسانية.

كما صرّح كيون يونغ كم، مؤسس Locus Chain، قائلاً: “أشخاص قلائل فقط هم المستعدون للمخاطرة بصفتهم ممولًا رئيسًا. فهم يريدون رهانًا آمنًا. ولكن Locus Chain Foundation تؤمن بأن التقنية المقدمة ترفع من مستوى وعي القادة الناشئين وخدماتها وبرامجها. وستحفّز الآخرين على تقديم دعم إضافي، ما يخلق حالة من التعاطي واسع النطاق مع التقنية في المجتمع استنادًا إلى الوضوح.”

وأردف: “نعتقد أن تقنيتنا الآمنة التي تتسم بكفاء الاستخدام، إلى جانب الشفافية وإمكانية التتبع وسهولة الاتصال، هي المكون الرئيس والأهم الذي يتيح لنا إلهام الناس والاهتمام بجيلنا القادم بغض النظر عن الحدود الجغرافية.”

المصدر: Locus Chain Foundation

مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
حصل إنتراروزا، العلاج الطبي غير الاستروجيني على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ووكالة
مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2018/PRNewswire/ — تم التحضير للبرنامج الخاص بمؤتمر ماريتايم ستاندرد
CHICAGO, May 19, 2018 /PRNewswire/ — Leading appliance supplier Midea has unveiled its revolutionary FlashThawer for