‫مؤشرا مياكس أوبشنز وتي 3 تطلقان مؤشر التقلب في الأسواق سبايكس؛ إطلاق منتجات خاصة على مؤشرات مياكس لاحقا | Tunisia News Gazette

‫مؤشرا مياكس أوبشنز وتي 3 تطلقان مؤشر التقلب في الأسواق سبايكس؛ إطلاق منتجات خاصة على مؤشرات مياكس لاحقا

برنستون، نيوجيرزي، 16 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر مياكس أوبشنز ومؤشر تي 3 اليوم أنه سيتم إطلاق مؤشر “سبايكس” SPIKES™ (Ticker: SPIKE) على مؤشر مياكس أوبشنز في نيسان/أبريل 2018. ويقيس مؤشر سبايكس التقلب المتوقع على مدى 30 يوما في مؤشر أس بي دي آر أس أند بي 500 إي تي أف، وهو واحد من أكثر الأوراق المالية نشاطا في العالم. وإضافة إلى ذلك، فإن سبايكس مزود بمزايا تصميم خاصة مثل “جر السعر” للمساعدة في استقرار المؤشر خلال أوقات الضغط التي يتعرض لها.

هذا الإطلاق هو الأول من بين العديد من المبادرات المشتركة بين الشركتين، بعد تأسيس شراكة جديدة ومثيرة بين مؤشر تي 3 والشركة الأم القابضة  لمياكس أوبشنز، ميامي إنترناشيونال هولدنغز.

وتم إنشاء مؤشر سبايكس من قبل مؤشر تي 3، وهي شركة فهرسة مالية قائمة على الأبحاث متخصصة في تطوير مؤشرات التقلبات المبتكرة والخيارات عبر فئات الأصول. وإذ تم تطوير مؤشر سبايكس استجابة لطلب السوق على مقاييس تقلب أكثر صرامة يمكن الاعتماد عليها، فإن هذا المؤشر مصمم بشكل خاص ليكون أكثر صلابة واستجابة في الأسواق الإلكترونية الحديثة.

وكجزء من الاتفاق مع مؤشر تي 3، حصلت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز على ترخيص عالمي حصري لتطوير منتجات تداول في البورصة تعتمد على سبايكس الذي أسسه مؤشر تي 3 ومؤشرات أخرى لجميع مؤشرات  ميامي إنترناشيونال هولدنغز، وحصة ملكية أقلية في مؤشرتي 3. ويعتزم مؤشر مياكس أوبشنز إطلاق خيارات التسوية النقدية على سبايكس في النصف الثاني من العام 2018. جميع المنتجات تظل خاضعة لموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مياكس أوبشنز، “بعد إطلاق مؤشر سبايكس سنركز على إدراج العديد من منتجات خيارات سبايكس الخاصة التي يمكن أن تكون حقاً مغيرة لقوانين اللعبة للاعبين من عملائنا وصناعة الخيارات الأميركية بشكل عام. وبالمزاوجة بين أفضل تقنية تداول في فئتها لدينا مع بروتوكولات إنترنت تي 3 وخبرتها في مجال التقلب، فإننا نتصور أن يكون مؤشر مياكس أوبشنز قوة محركة للمنتجات، وهذه فرصة كبيرة لكلا الطرفين، ونتطلع إلى علاقة مفيدة للطرفين مع مؤشر تي 3 لسنوات عديدة قادمة “.

وقال سيمون هو، المدير التنفيذي لمؤسسة تي 3: إن “شراكة مؤشر تي 3 مع ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي طريقة ممتازة لتعزيز مهمتنا لتطوير الأدوات من خلال ابتكار المنتجات الخاصة بالتقلبات التي ستمكّن المستثمرين من زيادة المرونة في توليد العائدات وحمايتها. نشعر بسعادة غامرة أن يطلق مياكس أوبشنز مؤشر سبايكس ونعمل معا على تقديم منتجات قابلة للتداول والتي ستمنح المستثمرين طرقًا أكثر سهولة وفعالية من حيث التكلفة للاستثمار في التقلبات. نعتقد أن التصميم المحسن لـ سبايكس يحسّن استقرار المؤشر بشكل كبير ويعكس بشكل أفضل طبيعة سوق الخيارات الإلكترونية التي تغلب على السوق اليوم، ونحن نعتبر ذلك ميزة كبيرة على مؤشر أس أن بي 500 الأبطأ والذي يتم تداوله يدويًا وتتم عملياته على الأرض، ونحن واثقون من أن إطلاق منتجات خيارات سبايكس سينظر إليه من قبل مجتمع التداول باعتباره بديلا استثنائيا للعروض الحالية من منتجات التقلب لدى البورصات الأخرى.”

وقال جوزيف فيرارو الثالث، نائب الرئيس الأول ونائب المستشار العام لمؤشر مياكس أوبشنز إن “مؤشر مياكس أوبشنز سعيدة جدا لإتاحة الفرصة لإطلاق مؤشر سبايكس وتواق لتقديم منتجات الخيارات القائمة على سبايكس نظرًا لتتبعه الفريد لأس بي آي. أس بي آي هو أكبر الصناديق المتداولة في البورصة في العالم، وشعبيته تخلق سوقاً عالية السيولة للخيارات المرتبطة به، وهو ما يمثل تقريباً نصف القيمة النظرية المتداولة يومياً في جميع أسواق الأسهم الأمريكية.”

وأضاف جون سمولن، نائب الرئيس التنفيذي – رئيس المنتجات المتداولة في البورصة والعلاقات الاستراتيجية في مياكس أوبشنز: “مؤشر تي 3 هو واحد من العديد من الفرص التي تابعناها مؤخرا مع أطراف ثالثة كجزء من التزامنا بطرح منتجات مبتكرة ومتداولة إلى عملائنا. بالإضافة إلى منتجات سبايكس الاختيارية، نحن متحمسون بشكل كبير أيضا للإطلاق المتوقع للمنتجات الخاصة الأخرى التابعة لأطراف ثالثة والتي نتوقع الإعلان عنها رسميا في الأشهر المقبلة.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب العمليات التجارية لمياكس أوبشنز على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: 1465-897-609-1+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز ومجموعة مؤشرات مياكس  

ميامي إنترناشيونال سيكيوريتيز إكستشينج أل أل سي (مياكس أوبشنز) هو مؤشر اتجار خيارات إلكتروني كامل ومملوك بالكامل لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك.  ويدرج مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,700 فئة متعددة الإدراج. ويبلغ ناتج مؤشر خيارات مياكس الذي لا مثيل له حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ معدل طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 17.03  ميكروثانية للرحلة في الاتجاهين. وفي النسبة الـ  99، والـ 99.99، يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس أوبشنز حوالي 25.12 ميكروثانية، و 54.76 مايكروثانية، على التوالي. ومياكس أوبشنز هو جزء من مياكس إكتشينج غروب، بالإضافة إلى مياكس بيرل، أل أل سي (مياكس بيرل) وهو مؤشر ميامي إنترناشيونال هولدنغز للخيارات الثاني.

وقد جمعت مجموعة مؤشرات خيارات مياكس إكستشينج فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم، وتم تطوير منصات تداوله محليا وتم تصميمه من البداية لتلبية المتطلبات الوظيفية والأداء الفريد لتجارة مشتقات الأسهم. ويستعمل مؤشرا خيارات مياكس أوبشنز ومياكس بيرل أفضل التقنيات والبنية التحتية في الصناعة التي طورتها مجموعة مؤشرات خيارات مياكس لتزويد الشركات الأعضاء بهيكليات التسعير التقليدية (مياكس أوبشنز) والصانع الآخذ (مياكس بيرل).  وتقع المكاتب التنفيذية لمجموعة مؤشرات مياكس ومركز العمليات الوطني للمجموعة في مدينة برينستون، نيو جيرزي. ولدى مجموعة مؤشرات مياكس أيضا مركز عمليات في ميامي، فلوريدا، الذي يتضمن مركز الاجتماع الرئيسي والمؤتمر ومكاتب مياكس تكنولوجيز (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال).

وبالإضافة إلى مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي الشركة القابضة الأم لميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال). ومياكس تكنولوجيز هي الشركة التكنولوجية التابعة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز المتخصصة في بيع أو ترخيص تكنولوجيا تجارة الأسهم التي طورتها مجموعة مؤشرات مياكس. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية لميامي إنترناشيونال هولدنغز.

حول مؤشر تي 3

تي 3 هي شركة مؤشرات مالية مدفوعة بالأبحاث، متخصصة في التقلبات وتعيير الخيارات. مؤشر تي 3 يكرس نفسه لتطوير مؤشرات خاصة يمكن الاستثمار فيها تتبع استراتييجيات ذات صلة عبر طائفة من فئات الأصول لتحويل الطريقة التي يستمثر بها المستمثرون ويديرون المخاطر.

لمزيد من المعلومات عن مؤشر تي 3، يرجى زيارة:  www.t3index.com

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، بما في ذلك  مؤشر مياكس بيرل. (ويشار إليها جمعيا باسم “الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين
Cloud Management Leader Builds Out Operations and Establishes UK-based Development Team BOSTON and LONDON, April
يويورك، 19 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — منذ تأسيسها في العام 2017،
نيمار جونيور يبدأ مهمته كسفير لماركة تي سي أل العالمية في مدينته ساو باولو ساو
غوانغجو، الصين، الصين، 19 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — بدأ معرض التصدير