‫مؤشر مياكس بيرل يحقق أكثر من نسبة 4% من حصة السوق عشية الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لإطلاقة | Tunisia News Gazette

‫مؤشر مياكس بيرل يحقق أكثر من نسبة 4% من حصة السوق عشية الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لإطلاقة

برنستون، نيوجرزي، 8 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر ميامي بيرل أنه حقق أكثر من نسبة 4% من حصة السوق يوم 2 شباط/فبراير، 2018، مسجلا رقما قياسيا جديدا في حصة السوق عشية حلول الذكرى السنوية الأولى لإطلاقه. وإذ تم إطلاقه بنجاح يوم 6 شباط/فبراير، 2017، فإن ميامي بيرل يدرج حاليا ويتم تداوله بخيارات الأسهم على أكثر من 2,700 فئة متعددة الإدراج وشهد نموا كبيرا في حصة السوق وتنفيذ العقود خلال سنة واحدة. وبالإضافة إلى رقمه القياسي الأحير في حصة السوق، سجل ميامي بيرل أيضا رقمين قياسيين في تنفيذ العقود يوميا وشهريا بلغا 10,743 و1,186,574 عقد في شهر كانون الثاني/يناير 2018 و2 شباط/فبراير 2018، على التوالي.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مياكس بيرل: “نحن سعداء جدا بالأداء العام لمؤشر مياكس بيرل خلال العام الأول من عملياته، والسرعة التي تم بها تبني المؤشر من قبل المجتمع التجاري. وحيث أن العديد من منافسينا يقدمون نماذج مماثلة للتخصيص والتسعير، فإن تحقيق مياكس بيرل أكثر من 4٪ من حصة السوق في أقل من عام منذ إطلاقه هو إنجاز هائل ونحن فخورون جدا به. نتطلع إلى نجاح مياكس بيرل المستمر فيما يواصل إثبات نفسه باعتباره واحدا من الأسواق المالية  التجارية الرائدة في الولايات المتحدة.”

وقال كيرت أم إيكرت، الشريك والرئيس لقسم هيكلية السوق في وولفيرين تريدينغ، أل أل سي والمدير الحالي لكل من مياكس بيرل ومياكس أوبشنز، “لقد كان مياكس بيرل إضافة ممتازة لمجموعة مؤشرات مياكس  ويكمل نموذج التخصيص والتسعير لمياكس أوبشنز بصورة جيدة. إنه لأمر رائع أن نرى كلا من مياكس بيرل ومياكس أوبتشنز يحققان هذا التأثير على فضاء خيارات الأسهم الأميركية في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة.”

وعلق جون ديباكو، الابن، المتاجر في فيرتو فاينانشيال أل أل سي والمدير الحالي لمياكس أوبشنز، “تهانينا لمياكس بيرل في الذكرى السنوية الأولى ونمو حصته في السوق بصورة رائعة خلال ذلك الوقت. ويؤكد هذا النمو أن التكنولوجيا، وحماية المخاطر وخدمة العملاء التي يقدمها مياكس بيرل قد قبلت على نطاق واسع من قبل العملاء.”

وأضاف ريتشارد هير، المدير الإداري للخدمات المصرفية الاستثمارية في ساندلر أونيل أند بارتنرز، أل أل بي، والمدير الحالي لمياكس بيرل، “لقد كان نمو مياكس بيرل خلال العام الماضي ملحوظا، وأهنيء الفريق بأكمله على ما تم انجازه خلال الاثني عشر شهرا الماضية.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب العمليات التجارية لمياكس أوبشنز على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
1-609-897-1465+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن مياكس بيرل وميامي إنترناشيونال هولدنغز   

مياكس بيرل، أل أل سي (مياكس بيرل) هو مؤشر خيارات إلكتروني بالكامل وشركة تابعة مملوكة بالكامل لميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك. ويدرج مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,700 فئة متعددة الإدراج. ويبلغ معدل طول الرد على الطلب الواحد على مياكس بيرل تقريبا 24.19 مايكروثانية في الرحلة باتجاهين. وفي النسبة الـ 99 والـ 99.9 يبلغ معدل طول الرد على مياكس بيرل 26.89 و48.24 نسبة مئوية، على التوالي. مياكس بيرل هو جزء من مجموعة مؤشرات مياكس ومؤشر ميامي إنترناشيونال للأوراق المالية، أل أل سي (مياكس أوبشنز)، مؤشر ميامي إنترناشيونال هولدنغز الآخر للخيارات.

وقد جمعت مجموعة مؤشرات خيارات مياكس أوبشنز فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم، وتم تطوير منصات تداوله محليا وتم تصميمه من البداية لتلبية المتطلبات الوظيفية والأداء الفريد لتجارة مشتقات الأسهم. ويستعمل مؤشرا خيارات مياكس أوبشنز ومياكس بيرل أفضل التقنيات والبنية التحتية في الصناعة التي طورتها مجموعة مؤشرات خيارات مياكس لتزويد الشركات الأعضاء بهيكليات التسعير الصانعهة – الآخذة (مياكس بيرل) والتقليدية (مياكس أوبشنز). وتقع المكاتب التنفيذية لمجموعة مؤشرات مياكس ومركز العمليات الوطني للمجموعة في مدينة برينستون، نيو جيرزي. ولدى مجموعة مؤشرات مياكس أيضا مركز عمليات في ميامي، فلوريدا، الذي يتضمن مركز الاجتماع الرئيسي والمؤتمر ومكاتب مياكس تكنولوجيز (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال).

وبالإضافة إلى مياكس بيرل ومياكس أوبشنز، شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي الشركة القابضة الأم لميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال). ومياكس تكنولوجيز هي الشركة التكنولوجية التابعة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز المتخصصة في بيع أو ترخيص تكنولوجيا تجارة الأسهم التي طورتها مجموعة مؤشرات مياكس. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، بما في ذلك  مؤشر مياكس بيرل. (ويشار إليها جمعيا باسم “الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

COLOGNE, Germany, Feb. 18, 2018 /PRNewswire/ — As part of its global wireless strategy for
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 فبراير / شباط 2018 /PRNewswire/ — إعادة ترسية عقود خدمات
CRI Group urges all UAE organisations to implement thorough background screening LONDON, Feb. 16, 2018
اسطنبول وبرشلونة، إسبانيا، 15 فبراير / شباط، 2018 /PRNewswire/ — تعيين بيكو شريكًا عالميًا رئيسيًا
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير/ PRNewswire/– شركة VFS Global تقدم خدمات التأشيرات إلى كرواتيا