‫مجموعة إنتيغر تعلن عن شراكة مع شركة هوت سبوت في جنوب أفريقيا | Tunisia News Gazette

‫مجموعة إنتيغر تعلن عن شراكة مع شركة هوت سبوت في جنوب أفريقيا

شركة التجارة العالمية الرائدة توقع اتفاقا لإطلاق إنتيغر/هوت سبوت

دنفر، 29 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إنتيغر غروب The Integer Group®، وهي شركة تجارة عالمية تقوم بأعمال ترويج الماركات التجارية والمبيعات وعضو رئيسي في مجموعة أومنيكوم إنك، اليوم عن شراكة مع شركة تسويق المنتجات التي مقرها ساندستون بجنوب أفريقيا، هوت سبوت، لتصبح الأخيرة شريكة تابعة لها في جنوب أفريقيا. وستسمى الوكالة الجديدة إنتيغر/هوت سبوت. ولإدارك الفرص القائمة في جنوب أفريقيا في ما يخص المستهلكين المتزايدي الارتباطية بالإنترنت، فقد بدأت إنتيغر في البحث عن شركة لديها القدرة والفلسفة التي تتناسب مع قدرات وفلسفة إنتيغر وشركتها القابضة أومنيكوم.

وقال مارك دوكنيجين، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة إنتيغر: “كانت إنتيغر تبحث عن شريك محلي يمكنه تقديم أفضل قدرات في التجارة العالمية في جنوب أفريقيا. هوت سبوت تجلب تجربة السوق المحلية العميقة المغلفة في ثقافة تغذيها المواهب لتتناسب مع إنتيغر، لضمان تجربة شراكة مشتركة لشبكتنا وعملائنا العالميين. إن إنتيغر/هوت سبوت هي بوابة الدخول لجنوب أفريقيا لقدراتنا العالمية الجماعية والخبرة في التجارة وتسويق المبيعات عبر شبكتنا. نحن سعداء بأن هوت سبوت تنضم إلى عائلة إنتيغر لمساعدتنا في قيادة تطور أعمالنا، وتركز على قيادة نجاح المعاملات لعلامات عملائنا التجارية.”

وقد عمل فريق القيادة في هوت سبوت، بمن في ذلك المديرة الإدارية دي ويلسون، والمسؤول الابتكاري في الشركة غافن ميك، ومسؤولة الاستراتيجية سونيا كورييا، معا لمدة 18 عاما، ولديهم خبرة استراتيجية استثنائية للمتسوقين مع التركيز الرئيسي على التحويل. ويؤكد هذا من خلال قدرات قوية إبداعية وإدارة الحساب/المشروع مع فهم شامل للسلع الاستهلاكية السريعة الحركة والمنتجات الصيدلانية، وتحديدا حملات المتسوقين المتكاملة في هذا القطاع. إن قطاع السلع الاستهلاكية السريعة الحركة والمنتجات الصيدلانية في جميع أنحاء جنوب أفريقيا والقارة تقدم فرصا ممتازة لنمو السوق، وهو سبب رئيسي آخر لاختيار إنتيغر الصحيح لهوت سبوت، التي كانت تتطلع أيضا إلى التوسع، كخبيرة في هذه القطاعات.”

تأسست هوت سبوت على يد الشخصية الرائدة في الصناعة التي تحظى باحترام كبير دي ويلسون، التي لديها ما يقرب من 25 عاما من الخبرة في الوكالات – من التخصص في التسويق الطبي والمتسوقين لإدارة شركة خدمة كاملة ومحايدة لناحية الإعلام. وهي لديها ثروة من الخبرة التسويقية المركزة والمعرفة الفائقة بسوق التجزئة إلى جانب الروح القوية التي ترجمت إلى نتائج غير عادية لمجموعة واسعة من العملاء في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وإذ لا تحصر نفسها في “مربع ما”، فويلسون لها الحرية في خلق مفاهيم فريدة من نوعها وهي حصلت على العديد من الجوائز المحلية والدولية، بما في ذلك جائزة المرأة الأكثر تأثيرا  في الإعلام والاتصال في الحكومة والأعمال التجارية من قبل مجلة سي إي أو. وقد أنشأت شركة هوت سبوت نتيجة إدراكها للطريق الذي تتجه فيه أعمال التسويق، بالنظر إلى بزوغ فجر 4 لتقنية المعلومات والاتصالات.

وقالت ويلسون: “نحن متحمسون جدا للشراكة مع إنتيغر. وتتيح هذه الشراكة الجديدة فرص تقاسم المعرفة والمعرفة عبر الحدود، فضلا عن إمكانية الوصول إلى التدريب ونقل المهارات من قادة إنتيغر العالميين، وهو ما سيعود بالفائدة على عملائنا هنا في الجنوب الأفريقي”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.integer.com.

حول إنتيغر غروب

نحن نعمل على تقاطع تعزيز العلامات التجارية والمبيعات. وإذ هي عضو رئيسي في مجموعة أومنيكوم، تعتبر مجموعة إنتيغر غروب (www.integer.com) شركة تجارية عالمية يغذيها الابتكار وتوفر طرقا مبتكرة للعلامات التجارية وتجار التجزئة للتواصل والتعامل مع المتسوقين، حيث حولت لحظات التقبل إلى لحظات تحويل. نحن نستخدم المعرفة الثقافية لإلهام الأفكار الإبداعية التي تبني العلامات التجارية وتسريع الشراء سواء داخل أو خارج المحال التجارية، ونقل الناس من العيش إلى النظر إلى الشراء. وتضم مجموعة إنتيغر أكثر من 1100 شريك في 26 مكتبا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مواقع في أفريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وأميركا الشمالية والجنوبية.

نبذة حول مجموعة أومنيكوم غروب
مجموعة أومنيكوم غروب إنك (رمزها في بورصة نيويورك: OMC) Omnicom Group Inc.  هي شركة دعاية وتسويق واتصالات شركاتية عالمية رائدة. وتوفر شبكات أومنيكوم التي تحمل علامتها التجارية وشركاتها المتخصصة العديدة خدمات الإعلان، والتخطيط الإعلامي الاستراتيجي والشراء والتسويق الرقمي والتفاعلي والتسويق المباشر والترويجي والعلاقات العامة وخدمات الاتصالات المتخصصة الأخرى لأكثر من 5000 عميل في أكثر من 100 دولة.

أثينا، اليونان، 20 أبريل 2018/PRNewswire/ — الشركة تعزز محفظتها للخدمات الرقمية من خلال تنفيذ مشاريع
عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or