‫مجموعة النابوده للمشاريع تعين شركة بايوس (BIOS)، لتغطية خدمات التعافي من الكوارث | Tunisia News Gazette

‫مجموعة النابوده للمشاريع تعين شركة بايوس (BIOS)، لتغطية خدمات التعافي من الكوارث

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 يناير 2018/PRNewswire/ — تم تعيين شركة بايوس (BIOS)، المتخصصة في خدمات التعافي من الكوارث، كشركة لتزويد خدمات التعافي من الكوارث (DraaS) من قبل مجموعة النابوده للمشاريع (ANGE)، إحدى أقدم الشركات العائلية وأكثرها احتراماً في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تمتلك محفظة متنوعة من الأعمال التجارية.

وتُعتبر بايوس الشركة الأولى والوحيدة من الشرق الأوسط التي تنال اعتراف مؤسسة غارتنر (Gartner) باعتبارها “مثالية” في خدمات التعافي من الكوارث التي تقدمها.  ويتم تقديم خدمات بايوس المضمونة والمبتكرة للتعافي (ARS) على برنامج CloudHPT الخاص بالشركة.

وتعتمد مجموعة النابوده للمشاريع، كشركة كبرى تمتلك محفظة متنوعة من الأعمال التجارية وتدير عملياتها عبر مجموعة واسعة من الصناعات، على بنية تحتية موثوق بها وتوافر التطبيقات طوال الوقت. وتعمل شركات مجموعة النابوده للمشاريع المختلفة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع مع ارتفاع حجم المعاملات اليومية، وبالتالي فإن أي تعطل وفقدان للبيانات سيعوق استمرارية الأعمال. وسعت مجموعة النابوده للمشاريع من أجل الحصول على حل التعافي من الكوارث لحماية أعمالها وعملائها وتدفقات الإيرادات.

وقال ماريو فوستر، المدير التنفيذي لمجموعة النابوده للمشاريع: “نحن نشعر بالأمان بالاعتماد على شركة بايوس لضمان أن أعمالنا لن تتعرض مطلقاً للتوقف. ونحن ندرك أنه  ومن خلال اعتمادنا على خدمات بايوس المضمونة والمبتكرة للتعافي ستكون لدينا خطة فعالة لاستمرارية الأعمال لأنظمتنا الحساسة، بغض النظر عن وقت أو كيفية حدوث المشكلة

تستند الخدمات المضمونة للتعافي على خدمات رئيسية تقدمها شركة بايوس. وتعتمد في المقام الأول على خدمتين رئيسيتين هما:

– التعافي من الكوارث كخدمة تنسخ تكنولوجيا معلومات الإنتاج وتسترد بيئة التشغيل في حال فشل النظام.

– تقوم تكنولوجيا معلومات الإنتاج لدى مراقبي خدمة BIOS Assured، بإرسال تنبيه في اللحظة التي يتم فيها الكشف عن أي انقطاع. وتعتمد على مركز تشغيل الشبكة (NOC) في بايوس الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من أجل توفير الأمان بسلاسة لتكنولوجيا معلومات الإنتاج، مما يوفر “حلا بديلاً” قائماً على تكنولوجيا السحابة في حال وقوع كارثة. وعند اكتمال التعافي من الكارثة، يتم إرجاع التحكم إلى تكنولوجيا معلومات الإنتاج المحلية الخاصة بك.

– تجنب الکوارث من خلال المراقبة الاستباقیة للبنیة التحتیة للإنتاج حیث یمکن کشف المشاکل قبل وقوع الکوارث، مما یوفر الوقت والمال والإجھاد.

توفر خدمات التعافي من الكوارث التي تقدمها شركة بايوس هدف نقطة استرجاع (RPO) من 10-15 ثانية للأجهزة الافتراضية وهدف وقت استرجاع (RTO) لأقل من ساعة، وذلك تمشياً مع اتفاقات مستوى الخدمة (SLAs) الصارمة المطلوبة من قبل مجموعة النابوده للمشاريع. يتم تقديم خدمة BIOS Assured بواسطة فريق من المهندسين من مركز تشغيل الشبكة الخاص بالشركة في دبي والذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح لفرق الدعم المحلية بالانتقال إلى الموقع عند الاقتضاء.

وقال دومينيك دوشرتي المدير العام لشركة بايوس: “إن مؤسسات مثل مجموعة النابوده للمشاريع  لا تستطيع تحمل فترة توقف عن العمل، وقد تم تأسيس الخدمات المضمونة للتعافي لضمان عدم حدوث ذلك.”

نبذة عن شركة سعيد ومحمد النابوده القابضة ذ.م.م.:

تأسست مجموعة سعيد ومحمد النابوده في عام 1958 بواسطة الأخوين الشقيقين، وهي من بين أسماء الشركات العائلية الأكثر احتراماً في الإمارات العربية المتحدة. وتُعتبر شركة سعيد ومحمد النابوده القابضة ذ.م.م. التي تأسست في عام 1979 الشركة الأم للمجموعة. ويتولى إدارتها مجلس إدارة يرأسه رئيس مجلس إدارة المجموعة.

نبذة عن مجموعة النابوده للمشاريع:

تتم إدارة أقسام التشغيل بالمجموعة من قبل مجموعة النابوده للمشاريع (ANGE). ويعمل فيها أكثر من 16,000 موظف من أكثر من 40 جنسية مختلفة. وتغطي الأعمال الأساسية لمجموعة النابوده للمشاريع، الهندسة المدنية، والبناء، والهندسة الكهربائية والميكانيكية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية في مجالات النقل والسفر والكهرباء والخدمات اللوجستية والزراعة وتجهيز الساحات. وتشتهر علامة النابوده التجارية بتقديم المشاريع والخدمات ذات المستوى العالمي ضمن جداول زمنية ضيقة وتتجاوز الجودة المطلوبة من قبل عملائها.

نبذة عن “BIOS” و CloudHPT

تأسست شركة بايوس الشرق الأوسط في عام 2002، وهي شركة رائدة في مجال تكامل الأنظمة والخدمات السحابية المدارة يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخدم منطقة مجلس التعاون الخليجي (GCC).

كلاود أتش بي تي (CloudHPT) هو قسم تقديم الخدمات السحابية لشركة بايوس. وهو الخدمة السحابية الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط المدعومة من سيسكو (Cisco). ترتكز الحلول على تقنية الأداء العالي (وهو ما يُرمز إليه اختصارًا بلفظ HPT) وتتخذ من أفضل مراكز البيانات في الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها.

وتشمل الخدمات الرئيسية المقدمة البنية التحتية كخدمة (IaaS)، والتعافي من الكوارث كخدمة (DRaaS)، النسخ الاحتياطي كخدمة (BaaS) وخدمات الأمن المدارة (BIOS Assured وSecured).

شركة بايوس أيضاً شريك لمايكروسوفت أزور (Microsoft Azure) وأول شركة عالمياً تطلب منصة أزور ستاك (Azure Stack) مع سيسكو (Cisco). وفي عام 2017 تم إدراج منصة بايوس السحابية (CloudHPT) في قائمة Gartner’s DRaaS Magic quadrant.

لدى شركة بايوس أكثر من 400 عميل في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وأكثر من 1000 نظام تسويق رأسي لعملائنا.

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  http://www.biosme.com والموقع الإلكتروني http://www.cloudhpt.com

مسؤول الاتصال:
نيدهي سالفا،
مدير التسويق بالمجموعة
بريد إلكتروني: Nidhi@biosme.com
هاتف رقم: 43789082-00971

المصدر : بايوس (BIOS)

YANTAI, China, Feb. 23, 2018 /PRNewswire/ — Recently, Mining Research & Design Test Center of
NEW YORK, Feb. 23, 2018 /PRNewswire/ — Forbes Travel Guide unveiled its annual Star Rating
تونس العاصمة، الجمهورية التونسية، 6 فبراير 2018/PRNewswire/ — تصدرت شركة Teleperformance وشركة Vermeg Tunisia قائمة
زوغ، سويسرا، 22 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — تنطلق اليوم شركة أوبن
ATLANTA, Feb. 22, 2018 /PRNewswire/ — Precision Aviation Group, Inc. (PAG), a leading provider of