‫مركز الطب الكوري الوحيد في الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ 2018 يقدم العلاجات الطبية الكورية للمساعدة على الحفاظ على صحة أعضاء الفرق الإعلامية في الألعاب | Tunisia News Gazette

‫مركز الطب الكوري الوحيد في الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ 2018 يقدم العلاجات الطبية الكورية للمساعدة على الحفاظ على صحة أعضاء الفرق الإعلامية في الألعاب

  • مركز الطب الكوري افتتح في قرية غانغنونغ الإعلامية للألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ 2018
  • المركز يقدم برامج متعددة، بما في ذلك الاستشارات والعلاجات المجانية، واستشارات الرعاية الصحية القائمة على الطب الكوري للجلد والعناية بالشعر، وتذوق شاي الأعشاب الكوري الطبي، وجولات فام للمستشفى والعيادة الطبية الكورية

بيونغيانغ، كوريا الجنوبية، 29 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — افتتحت وزارة الصحة والرفاه الكورية الجنوبية ومعهد تطوير الصناعة الصحية الكوري الجنوبي مركز الطب الكوري في قرية الإعلام بغانغنونغ للمساعدة في الحفاظ على صحة المراسلين والصحفيين الزائرين من حول العالم لتغطية الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ 2018.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/633825/Korean_Medicine_Center.jpg

وكان قد تم افتتاح مركز الطب الكوري خلال العام 2015 في جامعة غوانغو الصيفية حيث قدم خدمات طبية لـ532 رياضيا من 100 دولة، شكلوا 66.9 في المئة من جميع زوار مركز الطب الكوري خلال تلك الفترة. وحازت العلاجات الطبية الكورية، بما في ذلك العلاج بالوخز بالإبر، والحجامة (الكي) وعلاج التلاعب تشونا، على الشعبية بين الرياضيين، حيث أنها كانت فعالة في تخفيف الألم ومنع الإصابة دون التسبب في آثار جانبية أو مشاكل منشطات.

وتم افتتاح مركز الطب الكوري في قرية غانغنونغ الإعلامية للمساعدة في تعزيز صحة الرياضيين وأفراد فرق الصحافة خلال دورة ألعاب بيونغ تشانغ الأولمبية الشتوية 2018 من خلال تقديم استشارات الطب الكوري ومختلف الخدمات الطبية والعلاجية الكورية.

ويقع المركز في قلب القرية، مما يسهل الوصول إليه من قاعة الطعام الرئيسية لوسائل الإعلام القريبة، ومركز التسجيل للمطار، ومركز عمل أن بي سي. كما تم إطلاق موقع على شبكة الإنترنت للمركز بحيث يمكن للناس أخذ المواعيد والحصول على العلاجات حسب احتياجاتهم.

وسيقدم اطباء من 13 مستشفى وعيادة للطب الكوري في كوريا خدمات الرعاية الصحية والعلاج الطبي الكوري في مركز الطب الكوري. وسيتم توفير علاجات الطب الكوري المتخصصة في عطلة نهاية الأسبوع، وخاصة لفقدان الشعر، والعناية بالبشرة، واتباع نظام غذائي.

  • المؤسسات التي تقدم خدمات الطب الكوري في مركز الطب الكوري

بايبلين كلينيك، مستشفى تشونغ يون للطب الكوري، المركز الطبي لجامعة دونغقوك، مستشفي دونغشين الطبي الكوري، مستشفى هيدرين الكوري، مستشفى جاسينغ للطب الكورى، عيادة الطب الكوري اليابانية، مستشفى كيونغ هي الجامعي الطبي الكوري، مستشفى جامعة كيونغ هي في غانغدونغ، عيادة لي مون للطب الكوري، المركز الطبي الوطني، عيادة شيز للمرأة، مستشفى سول للطب الكوري.

وزار مارك كيلي، وهو مراسل اجنبي يعمل في قرية غانغيونغ الاعلامية، مركز الطب الكوري للمساعدة في الام في رقبته وظهره بعد ايام من الاستعدادات لدورة الالعاب الشتوية. وبعد التشاور مع الطبيب، تلقى علاج الوخز بالإبر وعلاج التلاعب تشونا. وأعرب في وقت لاحق عن دهشته لتميز العلاجات الطبية الكورية التي حصل عليها، قائلا: “لم أعط ببساطة بعض مسكنات الألم والعلاج الطبيعي، بل كان العلاج ينطوي على تشخيص دقيق وتماشت العلاجات مع تشخيصي. كان الأمر مثيرا للإعجاب “.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/633824/Korean_Medicine_Center_Therapy.jpg

وقد حقق الطب الكوري تقدما ملحوظا على أساس دونغوي بوجام، وهو كتاب عن الطب الشرقي كتبه هيو جون. وإذ بني حول مفهوم توفير العلاجات لغرض الوقاية من المرض، نما الطب الكوري ليصبح مجالا  حديثا قائما على الأدلة في الطب الوقائي الذي يركز على الوصول إلى أساس المشاكل الصحية وتوفير العلاجات التي تتناسب مع وضع تشخيص حالة المرضى بدلا من مجرد علاج المرضى بعد ظهور الأعراض.

وباعتباره واحدة من المؤسسات الفريدة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، فإن مركز الطب الكوري يعتبر مكانا ينبغي على كل عضو من أعضاء وفود الصحافة الأجنبية زيارته مرة واحدة على الأقل.

وقال مسؤول من وزارة الصحة والرعاية “من خلال مركز الطب الكوري، نحن سعداء لتقديم الخدمات الطبية لأعضاء الصحافة ووسائل الإعلام الذين سيقضون أياما طويلة في تغطيتهم للألعاب الشتوية”. وأضاف قائلا: “سنركز على ضمان صحة فرق الصحافة استنادا إلى استشارات وعلاجات الطب الكوري الممتازة، فضلا عن شاي الأعشاب الطبي الكوري لدرء الآثار السلبية للطقس البارد”.

وسوف يفتح مركز الطب الكورى في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية بيونج تشانغ من الساعة 7 صباحا الى 7 مساء. على مدى 42 يوما، من 15 يناير إلى 25 فبراير يوم الاحتفال الختامي لدورة الألعاب الشتوية.

الاستفسارات:

الإيميل: koreanmedicinecenter@gmail.comhjlily@khidi.or.kr

أس أن أس: https://www.facebook.com/KoreanMedicineChannel

أثينا، اليونان، 20 أبريل 2018/PRNewswire/ — الشركة تعزز محفظتها للخدمات الرقمية من خلال تنفيذ مشاريع
عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or