‫مستشفى البعثة الأميركي يفوز بـ "جائزة الرؤيا العالمية" في قمة سي 3 وبيورلايف | Tunisia News Gazette

‫مستشفى البعثة الأميركي يفوز بـ “جائزة الرؤيا العالمية” في قمة سي 3 وبيورلايف

نيويورك، 18 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — بروحية الجائزة، ورؤيا المستشفى وشعار القمة، “دفع الرعاية الصحية، التجارة وعمل الخير ما وراء الحدود الثنائية“، سيلقي الدكتور جورج شيريان، الرئيس التنفيذي وكبير المسؤولين الطبيين في مستشفى البعثةالأميركي، والدكتور جون بين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بيورلايف للعلوم الصحية، قمة سي 3 الأميركية العربية للرعاية الصحية للعام 2018 التي ستعقد في 24 أيلول/سبتمبر في نيويورك، في نادي يونيون ليغ حول موضوع “الرعاية الصحية الوقائية: علوم تحسين نوعية الحياة ضد معركة الأمراض“. جدير بالذكر أن مؤسستيهما تعملان معا لخفض وربما وقف المعركة “التي لا حدود لها” ضد مرض السكري، وهو أحد الأمراض المزمنة التي تمثل 74% من كل الرعاية الصحية العالمية.

ترتكز معايير الترشيح للفوز بالجائزة على نظام الرعاية الصحية الذي يمثل أفضل مثال على كيفية عمل الرعاية الصحية الشاملة في إطار “المسؤولية المشتركة”. وعلى وجه التحديد، بحيث يعمل هذا النظام على مساعدة كل من مواطنيه، والأنظمة الخاصة بالبلدان الأخرى، وتشكيل نظام رعاية صحية أكثر تنوعًا يكون مدفوعا بالحلول ومتطلعا إلى الأمام برؤيا وهدف. وبالنظر إلى الأثر التاريخي لمستشفى البعثة الأمريكية على خلق جبهة عالمية لتعزيز رفاهية الصحة الأفضل لكل من الغرب والشرق، فقد عززت فوائد “أفضل الممارسات” لتشكيل نظام رعاية صحية عالمي قوي قائم على نقل المعرفة و”الابتكار في الرعاية الصحية.”

ويعتبر مرض السكري من أخطر الأمراض وأكثرها انتشاراً في العالم، وهو يتزايد باطراد. ويحذر الخبراء الطبيون من أنه سيؤثر على 600 مليون شخص بحلول العام 2035، بتكلفة تبلغ 635 مليار دولار على مستوى العالم. وتعتبر خمس دول في الشرق الأوسط – المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والإمارات العربية المتحدة – من بين أعلى 15 دولة على مستوى العالم تعاني من أعلى معدل انتشار لمرض السكري. وبحلول العام 2035، من المتوقع أن تحقق هذه البلدان الزيادة الأسرع في انتشار مرض السكري، حيث يمثل الأطفال 50٪ من جميع مرضى السكري الجدد.

ووفقًا لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الذي حصل على جائزة الإنجاز السنوي لسي 3 للعام 2016، فإن “المعركة ضد المرض ليست معركة من أجل المجد. إنها تتعلق بالموارد والبحوث، وهي تتعلق بالمساواة والعدالة الاجتماعية من أجل توفير البقاء والأمان. إنها معركة من أجل حياة أفضل وصحية لنا جميعًا، ولكن في الغالب لأطفالنا الذين سيعيشون في هذا العالم المترابط.”

الاتصال: رانسل بوتر

c3summitllc.com
917-742-9941

Purchase of Honor 10 Will Soon Be Available in Other Markets SHENZHEN, China, May 23,
نيويورك، 23 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سلسلة التوريد لبرمجيات
تجديد كامل النطاق لمكاتبها المجهزة للعمل وتحويلها إلى نموذج حديث لمساحات العمل مشتركة جديد، وهو
جدة، المملكة العربية السعودية، 23 مايو 2018/PRNewswire/ — من المُقرّر إقامة النسخة السادسة من معرض
جاكرتا، إندونيسيا 22 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — التقى ممثلو شركة سيلكتشين،