‫معهد تكساس لاضطراب ضربات القلب في مركز سانت ديفيد الطبي يستقطب خبراء قلب من حول العالم لمؤتمر إي بي لايف 2018 | Tunisia News Gazette

‫معهد تكساس لاضطراب ضربات القلب في مركز سانت ديفيد الطبي يستقطب خبراء قلب من حول العالم لمؤتمر إي بي لايف 2018

أوستن، تكساس 19 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / – يوما 1 و2 آذار/مارس، 2018، استضاف معهد تكساس لاضطراب ضربات القلب في مركز سانت ديفيد الطبي مؤتمره الدولي الرابع عن اضطرابات ضربات القلب المعقدة، إي بي لايف 2018. وحضر المؤتمر التعليمي الذي استغرق يومين في هيوستن بتكساس حوالي 200 من المتخصصين في الفسيولوجيا الكهربية من أوروبا، آسيا وأميركا اللاتينية، فضلا عن خبراء من مختلف أرجاء الولايات المتحدة. وكان من بين الحضور ممارسون للفسيولوجيا الكهربية السريرية للقلب، وزملاء الفسيولوجيا الكهربية، وأطباء القلب العامون المهتمون بعلاج حالات عدم انتظام ضربات القلب المعقدة، وهي حالة يخفق فيها القلب بإيقاع غير منتظم أو غير طبيعي.

الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=dV-iU4U_1dI

واستخدم مؤتمر إي بي لايف 2018  حالات حية ومسجلة مع تعليق من الخبراء كأداة تعليمية أساسية. تم بث الحالات من بعض مراكز العلاج الرائدة في العالم، معهد تكساس لاضطراب ضربات القلب ومستشفى عيادة مايو والمركز الطبي لجامعة ستانفورد ومستشفى ماونت سايناي والنظام الصحليو سي أل أيه والنظام الصحي لجامعة بنسلفانيا ومركز جامعة جنوب تكساس الطبي الجنوبي ومستشفى جامعة كولورادو، ومعهد فانديربيلت للقلب والأوعية الدموية ومستشفى لانكستر العام ومستشفى مساتشوستس العام.

وتضمن المؤتمر عروضا قدمها الدكتور أندريا ناتالي، أف أتش آر أس، أف أيه سي سي، أف إي أس سي، الخبير في فسيولوجيا القلب الكهربائية، والمدير التنفيذي لمعهد تكساس لاضطراب ضربات القلب والمدير التنفيذي لمؤتمر إي بي لايف، بالإضافة إلى عدد من الأطباء من معهد تكساس لاضطرابات القلب بمن في ذلك المدير المشارك للمؤتمر الدكتور أمين الأحمد، الدكتور رودني هورتون، والدكتور باتريك هرانتزكي، والدكتور روبرت كانبي، والدكتور جوزيف غالينغهاوس، والدكتور شين بيلي، والدكتور خافيير سانشيز، والدكتور ديفيد بوركهاردت، والدكتور جيسون زاغرودزكي، والدكتور لويجي ديبياسي.

وقال الدكتور ناتالي: “تم تصميم مؤتمر إي بي لايف لجلب أفضل الأطباء والباحثين في ميدان الفسيولوجية الكهربية للقلب على مستوى العالم للمشاركة في أحدث التطورات في الفسيولوجيا الكهربية التدخلية للقلب،  بالإضافة إلى الأدوات والتقنيات اللازمة لعلاج المرضى الذين يعانون من اضطرابات ضربات القلب بأمان وفعالية. وفي نهاية المطاف، هذا يسمح لنا بتحسين النتائج بشكل كبير للمرضى في جميع أنحاء العالم.”

وقدم مؤتمر  إي بي لايف 2018  للأطباء المعالجين فهمًا أفضل للتقنيات المستخدمة لعلاج عدم انتظام ضربات القلب الأذينية والبطينية، بالإضافة إلى زرع ونزع الأجهزة المعقدة التي تعاني من خلل وظيفي. وشملت الحالات إجراءات مثل اذابة الرجفان الاذيني، اجتثاث عدم انتظام دقات القلب البطيني، والتهاب الشرايين التاجية، والشغاف الشرياني، وإغلاق الزوائد الأذينية اليسرى، واستخراج الرصاص والفينوبلاستي.

كما تضمن مؤتمر إي بي لايف 2018  أيضًا تقنيات جديدة لعلاج هذه الظاهرة، مثل Confirm Rx™ Insertable Cardiac Monitor (ICM)، وهو أول جهاز مراقبة متوافق مع الهاتف الذكي على مستوى العالم المصمم لمساعدة الأطباء على تحديد أكثر حالات اضطراب القلب صعوبة للكشف عنها، وCardioInsight™ vest, ، وهو نظام رسم غير ثلاثي الأبعاد يرتديه المرضى لجمع إشارات تخطيط القلب في الصدر. ثم يقوم الأطباء بجمع الإشارات وبيانات الأشعة المقطعية لتحديد إيقاعات القلب غير الطبيعية.

وحصل الأطباء على جائزة الاعتراف بالأطباء المؤلفة من 18 ساعة معتمدة من الجمعية الطبية الأميركية كحد أقصى من الفئة 1 في المؤتمر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: EPLiveSymposium.com

اتصالات الإعلام:
إرين أوتشا أو تينا شيفلي
إليزابيث كريستين للعلاقات العامة
1.512.472.9599+

 

كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين