‫منتج بيريير جويت "أيدن" يأخذ الزوار في رحلة من وسط المدينة في طوكيو إلى أقبية النبيذ في إيبرناي | Tunisia News Gazette

‫منتج بيريير جويت “أيدن” يأخذ الزوار في رحلة من وسط المدينة في طوكيو إلى أقبية النبيذ في إيبرناي

طوكيو، 10 مايو 2018/ PRNewswire/– تزامنًا مع أسبوع طوكيو للتصميم، قامت Eden by Perrier-Jouët بزيارتها الثالثة إلى المدينة في الفترة من 10 إلى 20 مايو، للإقامة في فندق ترانك “Trunk Hotel”. في هذا العام ، تستعين الفاعلية متعددة الحواس بالواقع الافتراضي ليغرق الضيوف بعمق في فنPerrier-Jouët  للحياة البرية مع تجربة تنقلهم إلى أقبية ميزون الأسطورية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_88n3tky9/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

للاطلاع على آخر الأخبار على الوسائط المتعددة، اضغط:
http://www.multivu.com/players/uk/8325851-eden-perrier-jouet-downtown-tokyo-epernay/

أحد رواد الفن الحديث ” Perrier-Jouët” يستعين الآن بالإعلام الرقمي ليخلق مزيجًا ثوريًا يجمع بين الفن والطبيعة. في Eden by Perrier-Jouët، تم إنشاء حديقة خضراء ساحرة تعيد المشهد الحضري. يعرض هذا الحدث التصميمات الغامرة لـ DesignMiami / من قِبَل الثنائي الأمريكي لوفتورك “Luftwerk”. يعتبر التصميم تفاعل تنويمي بين الألوان والضوء الذي يحلل فكرة شقائق النعمان في أقبية ميزون.

ويدعو أيضًا الضيوف إلى الدخول في منطقة مجهولة، عبر تجربة الواقع الافتراضي الفريدة التي تعيد إنشاء Eden – القبو السري الذي يتم فيه الاحتفاظ بأكثر أنواع النبيذ الاستثنائية في ميزون. من خلال استكشاف هذه المتاهة تحت الأرض إلى جانب حديقة مترفة وحالمة، يمكن للزوار الفوز برحلة إلى مايزون بيللة أيبوكو “Maison Belle Epoque”، موطن Perrier-Jouët’s Epernay. في الخارج في المنطقة الرئيسية، يقوم الدي جي ذائعو الصيت بخلق أجواء احتفالية على خلفية من الزهور وأوراق الشجر الغريبة.

في هذه الأثناء، تتاح للجميع تجارب تذوق خاصة – يستضيفها قبو Perrier-Jouët’s Master Hervé Deschamps. تُقام فعاليات الغداء والعشاء في جميع أنحاء Eden by Perrier-Jouët، مع ثلاثة من الطهاة المشهورين: دومينيك بوشيت (Dominique Bouchet)، يوسوكي أكاساكا (Yosuke Akasaka) من بيير جانيير (Pierre Gagnaire) ومامورو سوجياما (Mamoru Sugiyama )  من جينزا سوشي كو (Ginza Sushi Ko). سيتم تناول العشاء في رحلة أخرى عبر الزمان والمكان – لمشاهدة جمال مدينة طوكيو المعاصرة وكنوز قبو Eden – في تكريم للقوة التحولية للطبيعة.

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/689658/Maison_Perrier_Jouet_VR.jpg)
فيدويهات: http://www.multivu.com/players/uk/8325851-eden-perrier-jouet-downtown-tokyo-epernay/

المصدر: Maison Perrier-Jouët

الشركتان تعملان على تطوير السوق الأوروبي بصورة مشتركة وتؤسسان لمعيار “لوجستيات الميل الأخير” بونتيديرا، إيطاليا،
TAIZHOU, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — Jolywood (Taizhou) Solar Technology Co. Ltd (“Jolywood” or
XI’AN, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — LONGi Solar announced that China General Certification Center
BEIJING, May 25, 2018 /PRNewswire/ — The Honor 10 Global Theme Design Contest formally started
ANKARA, Turkey, May 25, 2018 /PRNewswire/ — XCMG, the world’s leading construction machinery manufacturer, has