‫ميامي إنترناشيونال هولدنغز تطلق مؤشر خيارات جديدا، مياكس إيميرالد في 2019 | Tunisia News Gazette

‫ميامي إنترناشيونال هولدنغز تطلق مؤشر خيارات جديدا، مياكس إيميرالد في 2019

برنستون، نيوجرزي، 18 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك، الشركة القابضة الأم لمؤشري مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، اليوم أنها تعتزم إطلاق مؤشر مياكس إيميرالد الإلكتروني الكامل في العام 2019. ويتوقع لميالكس إيميرالد أن ينضم إلى مجموعة مؤشرات مياكس في الربع الأول من العام 2019، بعد موافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز “نحن متحمسون للإعلان عن إطلاق مياكس إيميرالد كثالث مؤشر خيارات لدينا وأحد مبادراتنا القادمة لمواصلة توسيع نطاق أعمالنا. يعتمد مشهد المؤشرات التنافسي في سوق الخيارات الأميركية في المقام الأول على ثلاثة جوانب: نموذج التخصيص، ونموذج الرسوم، والتكنولوجيا. وقد أثبتت مجموعة مؤشرات مياكس أنها رائدة في مجال المؤشرات في المجال، بمؤشريها مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، اللذين يوفران سرعة استثنائية، وإنتاجية، وحتمية، بالإضافة إلى أحدث وسائل حماية المخاطر ومكتب مساعدة العملاء. وسوف يستفيد مياكس إيميرالد من هذا التميز لتوفير بديل تنافسي في شريحة السوق المحددة لنموذج التوزيع والرسوم التي سيشغلها.”

وقال شيلي براون، نائب الرئيس التنفيذي – التخطيط الاستراتيجي والعمليات في شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز: ​​”سوف يملأ مياكس إيميرالد هيكل سوق خاصا لا توفره حاليا مجموعة مؤشرات مياكس وسيمكننا من توسيع سوقنا للمبادلات. وستكون النتيجة مجموعة مؤشرات مياكس التي ستكون في وضع أفضل لتلبية الاحتياجات التجارية الإضافية لشركاتنا الأعضاء ومجهزة أكثر للتنافس مع مجموعات تبادل أخرى تقدم نماذج تخصيص وتوزيع متعددة”.

من المقرر حاليًا توفير مواصفات واختبارات مياكس إيميرالد على النحو التالي، مع تقديم معلومات إضافية لاحقا:

  •  سبتمبر 2018 – مواصفات الواجهة
  •  ديسمبر 2018 – اختبار الشهادات للشركات الأعضاء والمستفيدين من بيانات السوق –  اتصالية الإنتاج والاختبار
  •  يناير وفبراير 2019 – اختبار محاكاة التداول في الصناعة في عطلة نهاية الأسبوع

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب العمليات التجارية لمياكس أوبشنز على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: 1456-897-609-1+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز ومجموعة مؤشرات مياكس  

ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك هي الشركة القابضة الأم لشركة ميامي إنترناشيونال سيكيوريتيز إكستشينج أل أل سي (مياكس أوبشنز) ومياكس بيرل، أل أل سي (مياكس بيرل، ومع مياكس أوبشنز، تشكل مجموعة مؤشرات مياكس)، وهما مؤشرا خيارات تداول أسهم إلكترونيان  بالكامل، فضلا عن مؤشر مياكس إيميرالد، أل أل سي (مياكس إيميرالد)، وهو ثالث مؤشر إلكتروني كامل يتوقع في الربع الأول من العام 2019، بعد موافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية.

ويدرج مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,700 فئة متعددة الإدراج. ويبلغ ناتج مؤشر خيارات مياكس الذي لا مثيل له حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ معدل طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 17.03  ميكروثانية للرحلة في الاتجاهين. وفي النسبة الـ  99، والـ 99.9، يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس أوبشنز حوالي 25.12  ميكروثانية، و 54.76 مايكروثانية، على التوالي.

وقد أطلق مياكس بيرل أعماله التجارية يوم 6 شباط/فبراير 2017، وهو يقوم حاليا بإدراج وتداول خيارات الأسهم على ما يقرب من 2,700 فئة متعددة الإدراج. ويبلغ طول فترة تأخر الرد لأمر واحد على مياكس بيرل حوالي 24.19 ميكروثانية لرحلة بالاتجاهين. وفي النسبة الـ  99، والـ 99.9، يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس بيرل حوالي 28.73 ميكروثانية، و 49.26 ميكروثانية، على التوالي.

وقد جمعت مجموعة مؤشرات خيارات مياكس أوبشنز فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم، وتم تطوير منصات تداوله محليا وتم تصميمه من البداية لتلبية المتطلبات الوظيفية والأداء الفريد لتجارة مشتقات الأسهم. ويستعمل مؤشرا خيارات مياكس أوبشنز ومياكس بيرل أفضل التقنيات والبنية التحتية في الصناعة التي طورتها مجموعة مؤشرات خيارات مياكس لتزويد الشركات الأعضاء بهيكليات التسعير التقليدية (مياكس أوبشنز) والصانع الآخذ (مياكس بيرل).  وتقع المكاتب التنفيذية لمجموعة مؤشرات مياكس ومركز العمليات الوطني للمجموعة في مدينة برينستون، نيو جيرزي. ولدى مجموعة مؤشرات مياكس أيضا مركز عمليات في ميامي، فلوريدا، الذي يتضمن مركز الاجتماعات الرئيسي والمؤتمر ومكاتب مياكس تكنولوجيز (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال).

وبالإضافة إلى مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي الشركة القابضة الأم لميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال). ومياكس تكنولوجيز هي الشركة التكنولوجية التابعة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز المتخصصة في بيع أو ترخيص تكنولوجيا تجارة الأسهم التي طورتها مجموعة مؤشرات مياكس. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، بما في ذلك  مؤشر مياكس بيرل. (ويشار إليها جمعيا باسم “الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

الشركتان تعملان على تطوير السوق الأوروبي بصورة مشتركة وتؤسسان لمعيار “لوجستيات الميل الأخير” بونتيديرا، إيطاليا،
TAIZHOU, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — Jolywood (Taizhou) Solar Technology Co. Ltd (“Jolywood” or
XI’AN, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — LONGi Solar announced that China General Certification Center
BEIJING, May 25, 2018 /PRNewswire/ — The Honor 10 Global Theme Design Contest formally started
ANKARA, Turkey, May 25, 2018 /PRNewswire/ — XCMG, the world’s leading construction machinery manufacturer, has