‫نسخة الشرق الأوسط من قمة "إكسري السقف، لامسي السماء" تحتفل بالإسهامات الفريدة للتنوع الجنساني | Tunisia News Gazette

‫نسخة الشرق الأوسط من قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” تحتفل بالإسهامات الفريدة للتنوع الجنساني

نسخة القمة 2018 للهند ستعقد يوم 8 أيار/مايو في مدينة مومباي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 18 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — انتهت بنجاح نسخة قمة الشرق الأوسط 2018 “إكسري السقف، لامسي السماء” – قمة النجاح والقيادة للنساء التي عقدتها مؤسسة هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة، House of Rose Professional (HORP) Pte. Ltd. يوم 11 نيسان/أبريل، 2018، في دبي بمشاركة 65 من أفضل الشركات العاملة في الشرق الأوسط تصدرتها شركات كوكا كولا، بيبسي كو، كوتي إنك بروكتر أند غامبل، وفاين هايجينيك هولدنغ، التي حضر مسؤولوها القمة لتعلم ومشاطرة أفضل ممارساتها للتنوع الجنساني والنجاح والقيادة. وكانت هذه القمة الوقفة الثانية للجولة العالمية 2018 من قمة “إكسري السقف، لامسي السماء”، التي بدأت في سيدني بأستراليا يوم 13 آذار/مارس، 2018، وبعد قمة الشرق الأوسط يوم 11 نيسان/أبريل، ستتوجه القمة إلى الهند (مومباي، 8 أيار/مايو، 2018) قبل أن تختتم برنامج العام 2018 بطبعتيها من القمة في الولايات المتحدة وأوروبا.

نسخة الشرق الأوسط للعام 2018 من قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” كانت منتدى ليوم واحد من الخطب الرئيسية، ندوات النقاش، وجلسات الإرشاد، التي ركزت على مواضيع مثل مستقبل العمل والقيادة في الشرق الأوسط، أفضل المارسات في التنوع الجنساني من أنجح الشركات في العالم؛ الفوز في عالم الرجل؛ الحصول على كل شيء: الموازنة بين أدوار العضو في الأسرة، المهني والمساهم في المجتمع مع خلق نجاحك المهني؛ التصرف: من الاستراتيجية إلى التنفيذ، إنجاز المهمات!

وقال عبدالرحمن الذهيبان، نائب الرئيس الأول، أوراكل؛ الشرق الأوسط وأفريقيا، إن “النساء يلعبن دورا حاسما في اقتصاد اليوم، وهذا الحدث  من قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” قد ساعد ومكن النساء في الإمارات العربية المتحدة للتحدث عن الفرص الهائلة لهن.”

وقالت داليا المثنى، رئيسة شركة جنرال إلكتريك الخليج “لقد كان من دواعي سروري المشاركة في طبعة الشرق الأوسط للعام 2018 من قمة “إكسري السقف، لامسي السماء”. لقد استمتعت بالمشاركة مع أعضاء الفريق والمشاركين. لقد كان هناك حضور رائع، وكان المتحدثون رائعين جدا.”

وقالت كاري نيغلي، كبيرة مديري تطوير العملاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شركة كوكا كولا، “أشعر بقدر كبير من الإلهام من مهمة “إكسري السقف، لامسي السماء”، وكان من دواعي الشرف لي أن أكون جزءًا من هذا اليوم الخاص. أنا فخورة بأن كوكا كولا هي الراعي العالمي لقمة “إكسري السقف، لامسي السماء”.

وقال ماكس آمين، المدير العام، كوتي بروفيشينال بيوتي، المسؤول عن أسواق التوزيع في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “النساء هن مستهلكونا الأساسيون. يشرفنا أن نمنح الفرصة ليس فقط لخدمة النساء كمستهلكات لمنتجاتنا بل وأيضاً للعب دور في دعم القيادة النسائية في أعمالنا أيضًا. إن فرصة شراكتنا مع قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” تمثل  هذا الالتزام بالتنوع بين الجنسين وتأثيره الإيجابي “.

وألقى جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لشركة فاين هايجينيك هولدنغ، كلمة رئيسية مذهلة في اختتام القمة بعنوان “التعلم من الأبطال.” وتحدث لافيرتي عن الالتزام اللازم ليكون المرء بطلاً في أي مسار للحياة مستمدًا من سنوات خبرته الطويلة كمدير تنفيذي وكذلك كمدرب أولمبي ومدرب لنخبة الرياضيين. وشدد لافيرتي على أن “الفائز يفوز في بعض الأحيان، ولكن البطل يفوز مرة تلو الأخرى لأنه يقوم بالعمل.”

والقت مانو باتيا، نائبة الرئيس والمدير المالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة بيبسي كولا، الكلمة الرئيسية الصباحية.

قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” تتجه الآن إلى مومباي، الهند، لعقد طبعة العام 2018 من القمة في الهند حيث ستتصدر مجموعة من كبار المسؤولين الشركاتيين لائحة حضور القمة.

وتتقبل مؤسسة هاوس أوف روز الآن الترشيحات لجائزة ليوني لقمة “إكسري السقف، لامسي السماء” للتنوع بين الجنسين والتميز القيادي التي سيتم الإعلان عنها في الطبعة العالمية للقمة 2018 التي ستعقد في 10 أيلول/سبتمبر في سنغافورة.

واختتم أنثوني أيه روز، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هاوس اوف روز بروفيشينال والمؤلف الأكثر مبيعا لكتاب إكسري السقف، لامسي السماء: أسرار النجاح من النساء الأكثر إلهاما في العالم، الذي يعتبر ملهما لقمة “إكسري السقف، لامسي السماء” إن “القمة تلهم القادة الذين يحضرون القمة للتعلم ونسج العلاقات وتحقيق ودعم تقدم المرأة وصولا إلى مستويات أعلى من القيادة. هذه القمة هي فرصة دولية للشركات للقيام بإجراءات إيجابية لدعم التنوع الجنساني والتعلم وتبادل أفضل الممارسات لتحقيق النجاح، وتطوير قياداتها النسائية والاستفادة من التأثير الإيجابي المثبت على عائد الاستثمار في الأعمال والابتكار والأثر الاجتماعي. على كل منظمة ترغب في النجاح أن تكون حاضرة في هذا المنتدى “.

جدير بالذكر أنه تم تدريب أكثر من 2750 قائدة من 200 مؤسسة في قمة كسر السقف وملامسة السماء في السنوات الثلاث الأخيرة.

كوكا كولا هي الراعي العالمي لقمة “إكسري السقف، لامسي  لامس السماء“؛ وكانت شركة بيبسي كولا الراعي البلاتيني لنسخة القمة  2018 في الشرق الأوسط؛ وكانت كل من شركات بروكتر أند غامبل، وكوتي إنك، وفاين هايجينك هولدنغ، الراعي الذهبي لنسخة قمة الشرق الأوسط للعام 2018.

وستنطلق الخطط لقمة “إكسري السقف، لامسي  لامس السماء” 2019 للشرق الأوسط في أيلول/سبتمبر 2018. المؤسسات المهتمة برعاية أو إرسال وفود إلى أي طبعة من قمة “إكسري السقف، لامسي السماء”  يمكنها التسجيل عبر موقع: www.houseofroseprofessional.com أو الاتصال بهاوس أوف روز بروفيشينال على الاتصالات الواردة أدناه.

هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة هي صاحبة قمة إكسري السقف، لامسي السماء، ومقرها سنغافورة وتعمل عبر ثلاثة قطاعات – الناس، والعلاقات العامة والنشر.

هانغجو، الصين، 24 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فينوس ميدتيك
هانغجو، الصين، 24 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فينوس ميدتيك
بيع أونور 10 سيكون متوفرا عالميا في أسواق أخرى شنجن، الصين، 24 أيار/مايو، 2018 /