‫نسخة الشرق الأوسط من قمة "إكسري السقف، لامسي السماء" – قمة النجاح والقيادة للنساء، تعلن عن قائمة المتحدثين الرئيسيين النهائية في القمة | Tunisia News Gazette

‫نسخة الشرق الأوسط من قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” – قمة النجاح والقيادة للنساء، تعلن عن قائمة المتحدثين الرئيسيين النهائية في القمة

كوكا ولا، بيبسيكو، كوتي إنك، بروكتر أند غامبل وفاين هايجينيك هولدنغ تتصدر رعاية القمة.

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 4 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مؤسسة هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة، House of Rose Professional (HORP) Pte. Ltd. اليوم أن شركات كوكا كولا، بيبسي كو، بروكتر أند غامبل، كوتي إنك، وفاين هايجينيك هولدنغ، ستتصدر فريق المسؤولين التنفيذيين الذين سيتشاطرون أفضل ممارسات شركاتهم للنجاح في طبعة الشرق الأوسط 2018 من قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” – قمة النجاح والقيادة للنساء، التي ستعقد يوم 11 نيسان/أبريل، 2018 في فندق أوبيروي بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نسخة الشرق الأوسط للعام 2018 من قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” هي منتدى ليوم واحد من الخطب الرئيسية، ندوات النقاش، وجلسات الإرشاد، تركز على مواضيع مثل مستقبل العمل والقيادة في الشرق الأوسط، أفضل المارسات في التنوع الجنساني من أنجح الشركات في العالم؛ الفوز في عالم الرجل؛ الحصول على كل شيء: الموازنة بين أدوار العضو في الأسرة، المهني والمساهم في المجتمع مع خلق نجاحك المهني؛ التصرف: من الاستراتيجية إلى التنفيذ، إنجاز المهمات!

وتتضمن قائمة المتحدثين في ذلك اليوم ماكس آمين، المدير العام، كوتي بروفيشينال بيوتي، أسواق الموزع آسيا، الشرق الأوسط وأفريقيا؛ الدكتورة داليا المثنى، الرئيسة والمديرة التنفيذية لشركة جنرال إلكتريك الخليج؛ جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي، فاين هايجينيك هولدنغ؛ بكر درويش، المدير المشارك للموارد البشرية في الخليج ومسؤول إدارة المواهب في شبه الجزيرة العربية لبروكتر أند غامبل؛ كاري نيغلي؛ مدير أول تطوير العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شركة كوكا كولا؛ عبدالرحمن الذهيبان، نائب الرئيس الأول، تكنولوجي فور أوراكل؛ الشرق الأوسط وأفريقيا، مانو بهاتيا، نائب الرئيس الأول كبير المسؤوليين الماليين، منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيبسي كو؛ سانجيف كاكر، نائب الرئيس التنفيذي لشركة يونيليفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وروسيا وأوكرانيا وبيلاروس، يونيليفر؛ شينا غانيش؛ مراقب عالمي – عمليات شركة شل، مراقب البلد، الإمارات العربية المتحدة، السعودية؛ شاهزه محمود، المديرة الإقليمية والمديرة العامة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أفغانستان وباكستان، بيكيت بنكيسر؛ مريم فرج، رئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية للشركات في مجموعة أم بي سي؛ أنثوني أيه روز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، هاوس أوف روز بروفيشينال؛ جيا غي، مديرة الموارد البشرية للمجموعة، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شركة كوكا كولا؛ أدا بيرنيسيني، شريك، أيه تي كيرني الشرق الأوسط؛ ريم السالم، مستشارة في قضايا الشؤون الإنسانية واللاجئين؛ ، ديفيد دنمان، الرئيس التنفيذي للعمليات، بيكر مكنزي حبيب الملا؛ موسى الموسى، الرئيس، الإمارات العربية المتحدة وكبير المسؤولين الماليين، الهند، الشرق الأوسط، أفريقيا وتركيا، داو؛ أليزا إقبال حيدر، عضو برلمان سابق، محامية، ناشطة حقوق إنسان؛ نهى حفني، مستشارة صندوق المرأة في الأمم المتحدة ونائبة رئيس مجلس أمناء مؤسسة سارة للتنمية الاجتماعية؛ بانالي مالهوترا، مديرة التسويق، راكبانك؛ جولس لويس، أدفنتشر، مؤلف ومدرب قيادة؛ مولي بيك، كبيرة مسؤولي التسويق، جنرال موتورز الشرق الأوسط؛ جوان ماركيز، نائبة الرئيس، علاقات الحكومة، شرق ووسط أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، فيزا؛ زوي كونسنس، مستشارة استثمار مستقلة؛ ودليل شبوني، كبيرة المسؤولين المعلوماتيين، الشرق الأوسط وأفريقيا، بيبسي كو.

قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” تمكن القائدات النسائية التي تحضر القمة من التعلم وبناء العلاقات وتحقيق ودعم النهوض بالمرأة للوصول إلى مستويات أعلى من القيادة. ويمكن للشركات المشاركة تمكين التنوع الجنساني داخل منظماتها وتعزيز المهارات القيادية لقياداتها النسائية بكلفة صغيرة بالمقارنة مع تكلفة برامج التدريب الأخرى المكلفة. وقد تم تدريب اكثر من 2450 من قادة 200 منظمة فى القمة خلال العامين الماضيين أو أكثر. وبالنسبة للشرق الأوسط، فإنها توفر فرصة فريدة للشركات لدعم القيادات النسائية وتعلم أفضل الممارسات للنجاح من أفضل الشركات في العالم.

وتدعم غرفة التجارة الأميركية في أبوظبي وصناعة المواد الغذائية آسيا ومجلس الأعمال الفرنسي، دبي والإمارات الشمالية تدعم القمة كشركاء رئيسيين في نسخة القمة للشرق الأوسط. وتشارك كوكا كولا كراع عالمي لقمة “إكسري السقف، لامسي السماء”، وبيبسي كو كراعية بلاتينية لنسخة مؤتمر الشرق للأوسط 2018، وبروكتر أند غامبل و كوتي إنك وفاين هايجينيك هولدنغ كراعية لنسخة مؤتمر الشرق الأوسط 2018.

وعلق جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لشركة فاين هايجينيك هولدنغ قائلاً: “إن الفرصة لإحداث تغيير ملموس في الأعمال من خلال التنوع الجنساني في الشرق الأوسط هائلة، ويسعدنا أن نكون راعًيا ذهبيًا للنسخة الشرق أوسطية لقمة إكسري السقف لامسي السماء وأن نقود النقاش هنا في دبي. ونحن نقدر التنوع بين الجنسين إلى حد كبير ونعتقد أنه بإمكاننا مشاركة أفضل الممارسات الخاصة بنا وتعلم الكثير في هذا المنتدى من الشركات الناجحة الأخرى أيضًا.”

وقالت تيريزا ويبر، المديرة التنفيذية لغرفة التجارة الأميركية أبو ظبي: “غرفة التجارة الأميركية أبوظبي هي دائما مؤيد قوي للتنوع الجنساني. وتتمثل مهمتنا في تمكين المرأة في أن تكون رائدة في مجالاتها، وتعزيز مشاركتها في الأعمال التجارية. يسر غرفة التجارة الأميركية أبوظبي أن تشارك مع “إكسري السقف، لامسي السماء”، وأن تدعم التنوع الجنساني الذي يمثل أولوية تجارية رئيسية لمنطقة الشرق الأوسط ولأعضائنا من الشركات “.

وقال ماكس آمين، المدير العام، كوتي بروفيشينال بيوتي، المسؤول عن أسواق التوزيع في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “النساء هم مستهلكونا الأساسيون. ويشرفنا أن تتاح لنا الفرصة ليس فقط لخدمة النساء كمستهلكات لدينا بل أيضا للعب دور في دعم القيادة النسائية في أعمالنا أيضا. إن فرصة المشاركة مع “إكسري السقف، لامسي السماء” تمثل هذا الالتزام بالتنوع بين الجنسين وتأثيره الإيجابي “.

واختتم أنثوني روز، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هاوس اوف روز بروفيشينال والمؤلف الأكثر مبيعا لكتاب إكسري السقف، لامسي السماء: أسرار النجاح من النساء الأكثر إلهاما في العالم، الذي يعتبر ملهما للقمة:

“إن نسخة الشرق الأوسط للعام 2018 من إكسري السقف، لامسي السماء هي فرصة فريدة للشركات في الشرق الأوسط لدعم التنوع بين الجنسين، لتعلم وتبادل أفضل الممارسات للنجاح، وتنمية القيادات النسائية والاستفادة من الأثر الإيجابي المثبت على عائد الاستثمار، والابتكار والتأثير الاجتماعي “.

 

نسخة الشرق الأوسط للعام 2018 من قمة إكسري السقف، لامسي السماء – قمة النجاح والقيادة للنساء هي جزء من الجولة العالمية 2018 للقمة وشملت أستراليا (انتهت يوم 13 آذار/مارس، 2018)، الهند (8 أيار/مايو، 2018)، سنغافورة (10 أيلول/سبتمبر، 2018)، أوروبا (تشرين الأول/أكتوبر 2018) والولايات المتحدة (تشرين الثاني/نوفمبر 2018). للتسجيل لحضور نسخة الشرق الأوسط للعام 2018 من قمة إكسري السقف، لامسي السماء، يرجى زيارة: www.houseofroseprofessional.com.

هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة هي صاحبة قمة إكسري السقف، لامسي السماء، ومقرها سنغافورة وتعمل عبر ثلاثة قطاعات – الناس، والعلاقات العامة والنشر.

للتوضيح، الاستفسار، يرجى الاتصال:

أنثوني إي روز، هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة

كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين