‫هايسنس تأتي بمنتجات استثنتائية إلى معرض المنتجات الاستهلاكية 2018 | Tunisia News Gazette

‫هايسنس تأتي بمنتجات استثنتائية إلى معرض المنتجات الاستهلاكية 2018

لاس فيغاس، 10 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة هايسنس، وهي الشركة الرائدة في ميدان التقنية، اليوم ماركتها العالمية 2018 للتلفزيونات في معرض المنتجات الإلكترونية في لاس فيغاس. وستواصل هايسنس هذا العام توسعها عن طريق طرح تجاربها الاستثنائية عبر مجموعة منتجاتها المنزلية الواسعة والمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، مطورة بصورة إضافية واجهات المستعمل البدهية وتنفيذ شراكات مع علامات تجارية رئيسية قبيل بطولة كأس العالم الفيفا لكرة القدم 2018.

وقد أنهت هايسنس واحدة من أكثر سنواتها نجاحا في تاريخ الشركة، التي تميزت بالتوسع الواسع النطاق في المنتجات، والابتكار الرائد في الصناعة وخاصة في تلفزيون الليزر. وأطلقت هايسنس تلفزيونها الذكي الـ 100 بوصة هاينس 4 كي الفائق الوضوح الذكي في الولايات المتحدة. ومنذ معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية 2014، واصلت هايسنس طرح موديلات تلفزيون ليزر جديدة: من 1080 بي 100 بوصة إلى 4 كي 100 بوصة، ومن فئة 100 بوصة الثنائي اللون إلى الحجم الأصغر 88 بوصة، 4 كي و80 بوصة 4 كي، مع تخطيطها لطرح موديلات أخرى في المستقبل. هذه السرعة في طرح منتجات جديدة تثبت قوة هايسنس ومكانتها في الصناعة. وقال السيد ليو هونغ شين، رئيس مجموعة هايسنس “نعتقد أنه في السنوات الثلاث المقبلة سوف يكون تلفزيون الليزر الفئة الأسرع نموا في قطاع صناعة تلفزيون الشاشة الكبيرة، وستكون هايسنس في وضع جيد للغاية”.

في العام 2018، سوف تحتفل هايسنس بكأس العالم لكرة القدم 2018 بصفتها الراعي التلفزيوني الرسمي لواحدة من أكبر الأحداث الرياضية أهمية وشعبية في العالم. وإذ تشاهد مبارياتها جماهير المتحمسين المخلصين من كل أنحاء العالم، تجتذب بطولة كأس العالم لكرة القدم مليارات المشاهدين كل أربع سنوات. وعليه، أطلقت هايسنس تلفزيون يو 7 أوليد طبعة كأس العالم الخاصة ببطوبة كأس العالم لكرة القدم، وهايسنس يو 9 أوليد، الطبعة المحدودة لبطولة كأس العالم في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة. وسوف تدمج هايسنس بنشاط تكنولوجيا تلفزيوناتها ومنتجاتها مباشرة للبطولة بهدف منح الناس في جميع أنحاء العالم قدرة الوصول إلى أفضل تجربة كرة قدم ممكنة على شاشة التلفزيون.

وستتمحور تجربة كرة القدم التي ستقدمها هايسنس حول تطبيق كأس العالم الحصري، وهو محتوى ديناميكي لكل شيء يتعلق بكرة القدم سيتم توفيرها في مناطق مختارة في جميع أنحاء العالم. وفي الولايات المتحدة، سيتوفر هذا التطبيق على شبكة فوكس سبورتس الرياضية غو: 2018 كأس العالم الفيفا تطبيق الطبعة، وهي التي ستوفر حصرا للتنزيل المسبق على منتجات التلفزيون الذكي الجديدة لهايسنس.

وإضافة إلى تقديم المحتوى الحصري والفائق الوضوح لمباريات كأس العالم على منتجات تلفزيون هايسنس للمستهلكين، ستقوم هايسنس بتطوير حملاتها الإبداعية لكأس العالم الفيفا 2018 لأسواق هايسنس الخارجية وتوفير تفعيلات للمعجبين في روسيا عبر لاغاردير سبورتس، وهي مجموعة عالمية رائدة في مجال التسويق الرياضي تهدف إلى ربط هايسنس بالمستهلكين ومشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم والاحتفال باحتفالية كرة القدم الرائعة في الموقع وعلى الانترنت، وأمام تلفزيونات هايسنس لتجربة مشجعين لا تنسى. وستطلق هايسنس حملة اتصالات تسويقية متكاملة تشمل إعلانات تلفزيون تتضمن مواهب كرة القدم الممتازين، وأنشطة نقاط المبيعات، والمحتوى الرقمي، والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف ربط هايسنس ومنتجاتها بقوة بالمليارات من متابعي بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في جميع أنحاء العالم.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/626212/Hisense.jpg

 لمنتجات الجديدة من فلوك بيوميديكال، رايسيف ولاندور سيتم عرضها في معرض الصحة بدبي إيفيريت، واشنطن،
تقديم الجائزة الأكبر في تاريخ اللعبة بقيمة بلغت 14 مليون دولار في آخر فعالية للموسم
AMMAN, Jordan وقعت شركة تبوك للصناعات الدوائية (تبوك)، احدى الشركات الرائدة في مجال الصناعات الدوائية
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يناير / كانون ثاني 2018 /PRNewswire/ — يعكس التعاون البحث
إنه يقدم إطار عمل جديدًا وفريدًا للاكتشاف المبكر لأشيع أنواع السرطان بالتيمور، 18 يناير 2018