‫هيكفيجن تعقد قمة "صياغة الذكاء" العالمية لسحاب الذكاء الاصطناعي | Tunisia News Gazette

‫هيكفيجن تعقد قمة “صياغة الذكاء” العالمية لسحاب الذكاء الاصطناعي

القمة تناقش البناء على نظام الذكاء الاصطناعي عبر التعاون المفتوح

هانغجوا، الصين، 5 نيسان/نيسان، 2018 / بي آر نيوزواير / — إذ نظمتها شركة هيكفيجن، تم عقد القمة العالمية 2018 لسحاب الذكاء الصناعي بنجاح في مركز هانغجوا الدولي للمعارض من 30-31 آذار/مارس المنصرم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_adn9k1w6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

حضر أكثر من 2000 مشارك القمة، بمن في ذلك خبراء الصناعة والعلماء، وكذلك شركاء هيكفيجن بما في ذلك مايكروسوفت وإنتل ومايليستون سيستمز وأكسون سوفت. واستكشف الحضور ومقدمو العروض اتجاهات في تطوير الذكاء الاصطناعي، وتطبيقاته في العالم الحقيقي، وفرصًا للتعاون مع شركاء الذكاء الاصطناعي في الأسواق العالمية.

وقدمت هيكفيجن   AI Cloud سحاب الذكاء الاصطناعي في تشرين الأول/أكتوبر 2017 في معرض الصين للأمن العام في شنجن. سحاب الذكاء الاصطناعي هو مفهوم تطوير ولده عصر إنترنت الأشياء. وهو هيكلية من  ثلاث طبقات تضم الحوسبة السحابية وحوسبة الحواف لتوفير إدراك متعدد الأبعاد ومعالجة أمامية في عقد الحواف، ومن ثم معالجة البيانات في الوقت الفعلي ودمجها في مجالات الحواف للتطبيقات الذكية وإنشاء بيانات جديدة، ومن ثم دمج البيانات عند الطلب في مركز السحاب لتحليل البيانات الكبيرة.

بناء النظم السحابية للذكاء الاصطناعي من خلال التعاون المفتوح

يُعتقد أن الذكاء الاصطناعي يمثل تقنية أخرى صاعدة سوف تؤثر بشكل كبير على المجتمع البشري.

وفي كلمته الرئيسية، أبرز يونهي بان خوان، عضو الأكاديمية الصينية للهندسة، أن الذكاء الاصطناعي يتطور بالفعل إلى مرحلته المقبلة بسبب ظهور احتياجات اجتماعية جديدة مثل المدن الذكية، والطب الذكي، والقيادة غير المأهولة، وكذلك كالتغيرات الهامة في بيئات المعلومات مثل الإنترنت والحوسبة المتنقلة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء وغيرها. باختصار، يتحرك الجيل التالي من الذكاء الاصطناعي نحو استخلاص معلومات كبيرة، وذكاء جماعي، والذكاء عبر الوسائل المتعددة.

وقال يانغجونغ هو، رئيس هيكفيجن في خطاب القمة، إن “هناك عددا كبيرا من متطلبات التطبيق التي تتزايد بطريقة مشرذمة. إن تطبيق الذكاء الاصطناعي مقيد أساساً بثلاثة عوامل – البيانات، قوة الحوسبة والتطبيق. ولتسريع العملية، من الضروري لجميع أصحاب المصلحة في كل صناعة أن يكونوا منفتحين ومتعاونين لبناء نظام لصناعة الذكاء الاصطناعي. ولتمكين المزيد من الشركاء من المشاركة في بناء وتقاسم لنظام الذكاء الاصطناعي، فإن الشركة ستكون مفتوحة تماما على منتجاتها وخدماتها، بما في ذلك منصة برمجية سحاب الذكاء الاصطناعي، ونظام التدريب، وخدمات الذكاء الاصطناعي، وخدمات شروح البيانات ومشاركة البيانات، إلخ.”

الاحتياجات الناشئة لحوسبة الحواف

في القمة، قدم أوليفر فيليبو، مدير الأبحاث المساعد لأي أتش أس ماركيت، للمشاركين الدوليين في قمة هيكفيجن عرضًا بعنوان “الذكاء الاصطناعي – التوقعات الحالية والمستقبلية لمراقبة الفيديو.” ووفقًا لفيليبو، فإن زيادة عدد كاميرات الشبكات في السوق العالمية تدفع تطوير تحليلات الفيديو أكثر نحو التقارب – إلى أنظمة الحافة والسحاب – التي تتطلب خوارزميات أفضل وتعلماً عميقاً لتوفير أقصى قدر من الدقة.

وتحدث الدكتور شيليانغ بو، رئيس معهد الأبحاث في هيكفيجن، عن مرافق الأبحاث الخاصة بالشركة، والمعالم، والإنجازات على مدار السنوات الماضية. وأشار الدكتور بو إلى مزايا إدراك الحافة وقدرتها على توليد إدراك متعدد الطبقات لتمكين تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

إنها الجهود المشتركة للمزودين المختلفين لبناء هذا النظام للذكاء الاصطناعي. وقد تشرفت  هيكفيجن بتقديم ثلاثة من شركائها الإستراتيجيين –إنتل، مايلستون سيستمز وأكسون سوف – خطب رئيسية في جلسة في القمة حول الشراكة المتبادلة وكيف يقوم الذكاء الاصطناعي بتغيير الأنظمة الشريكة.

للحصول على لمحة عن القمة العالمية لسحاب الذكاءالاصطناعي لهيكفيجن، يرجى النقر هنا here لمشاهدة فيديو مثير.

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو الابتكارية. وبفضل تمتعها بأقوى فريق بحث وتطوير في الصناعة، تدفع هيكفيجن بالتقنيات الأساسية لترميز الصوت والفيديو، ومعالجة صور الفيديو، وتخزين البيانات ذات الصلة، وكذلك التكنولوجيات المستقبلية التوجه مثل الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة، والتعلم العميق. بالإضافة إلى صناعة المراقبة بالفيديو، تمد هيكفيجن وصولها إلى صناعات تقنيات المنزل الذكي، والأتمتة الصناعية وصناعات الكترونيات السيارات لتحقيق رؤياها طويلة الأجل. وإذ تقوم دائما بخلق القيمة لعملائها، تشغل هيكفيج 33 شركة فرعية تابعة لها في جميع أنحاء العالم لتحقيق حضور عالمي حقا.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/662502/Hikvision_AI_Cloud_World_Summit.jpg

 

 

عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض