‫"ويون" WION أول شبكة أخبار عالمية في الهند تفرد جناحيها | Tunisia News Gazette

‫”ويون” WION أول شبكة أخبار عالمية في الهند تفرد جناحيها

نيودلهي، الهند، في 8 شباط /فبراير، 2018 /بي آر نيوزواير/ — متاحة الآن في الشرق الأوسط وإفريقيا.. انطلاقا من خطوات صغيرة داخل منطقة جنوب آسيا، بدأت ويون WION أول قناة إخبارية تلفزيونية عالمية في الهند (World Is One News (WION في اتخاذ خطوات عملاقة في جميع أنحاء العالم. إذ مر عاما منذ أول بث لها، وينصب اهتمام المشاهدين الهنود بالفعل على أول قناة إخبارية دولية في البلاد. وتمتلك القناة طابعا جذابا للمرة الأولى يمكن المشاهدين الهنود الآن من الاستمتاع بتغطية معمّقة للأخبار من أقصى بقاع العالم عبر زاوية ومنظور من اختيارهم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_1pi3ryu3/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161208/447017LOGO)

ودخلت الآن WION في الشرق الأوسط. وتنطلق القناة على شبكة اتصالات Etisalat- إحدى أكبر الشبكات في الشرق الأوسط- في دولة الامارات العربية المتحدة وقطر. ويمكن للمشاهدين في هاتين الدولتين أيضا متابعة WION على شركة دو الإماراتية Du وشركة أوريدو القطرية Ooredoo. ويأتي دخول قناة WION في الشرق الأوسط عقب انطلاقها في 7 دول إفريقية وهي: نيجيريا وكينيا وزامبيا وزمبابوي وغانا وبوتسوانا ورواندا. وتعد قناة WION واحدة من الشبكات الإخبارية الأسرع نموا في الهند. واعتبار من شهر فبراير/ شباط الجاري وحتى إبريل/ نيسان المقبل، سوف تنشر قناة WION بثها في بلدان أخرى في جنوب آسيا مثل بنجلاديش وسريلانكا وميانمار.

واحتفالا بمرور 25 عاما على انطلاق شركة زيي ZEE في دبي، قال سوبهاس تشاندرا، عضو برلماني في مجلس الشيوخ الهندي /راجيا سابها/، إنه “بعد الانطلاقة الناجحة في الهند، تستعد WION لتسويق الصحافة العالمية لشعبي الإمارات وقطر اللذين لطالما كانا في انتظار شبكة عالمية من الهند”.

ويستمتع الأستراليون أيضا بما تعرضه قناة WION. وانطلقت القناة الهندية على “يوب تي في” YuppTV هناك بينما تجري محادثات لإطلاقها على منصات أخرى في أستراليا ونيوزيلندا أيضا. وتلتزم WION بوعودها بتوفير تغطية معمّقة وغير متحيزة للأخبار العالمية، وهو الفضاء الذي تسيطر عليه وسائل الإعلام الغربية.

نبذة عن WION:

WION هي أول شبكة تلفزيون عالمية في الهند المنتشرة في أكثر من 10 دول ولها مراسليها حول العالم. ويقع مقر القناة الرئيسي في نيودلهي. وتحظى “زيي ميديا المحدودة” (ZMCL) وهى الشركة الأم لقناة WION، بالشهرة في الهند. وإلى جانب تقديم الأخبار والآراء، تسعى قناة WION- وهي أحدث طرح من شركة (ZMCL)- إلى الانخراط بنشاط مع المشاهدين من خلال التفاعلات الحصرية التي تعرضها عليهم مع قادة الفكر في العالم وشخصيات بارزة من الرجال والنساء. وتتضمن بعض السمات البارزة لسلسلة الريادة العالمية لقناة WION إجراء مقابلات عالمية حصرية مع بعض من أكبر الشخصيات. وتتمتع WION بالفعل بمكانة عالمية، إذ تقدم محتوى جذابا للجمهور الأصغر سنا والأكثر نضجا على حد سواء.

المصدر: WION

مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
حصل إنتراروزا، العلاج الطبي غير الاستروجيني على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ووكالة
مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2018/PRNewswire/ — تم التحضير للبرنامج الخاص بمؤتمر ماريتايم ستاندرد
CHICAGO, May 19, 2018 /PRNewswire/ — Leading appliance supplier Midea has unveiled its revolutionary FlashThawer for