‫وي دو تكنولوجيز تطلق منافسة عالمية لتعريف الابتكار – تحدي الابتكار المفتوح | Tunisia News Gazette

‫وي دو تكنولوجيز تطلق منافسة عالمية لتعريف الابتكار – تحدي الابتكار المفتوح

لشبونة، البرتغال، 19 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire/ — أعلنت وي دو تكنولوجيز “WeDo Technologies”، الشركة العالمية الرائدة في أنشطة ضمان الإيرادات ومكافحة الاحتيال، عن إطلاق تحدي الابتكار العالمي – الابتكار المفتوح Open Innovation – الذي يستهدف العملاء والشركاء والموظفين سعيًا إلى طرح أفكار جديدة خاصة بالأعمال في قطاع الاتصالات (إدارة المخاطر وتحليلات البيانات).https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wgnt2q9f/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/460947/WeDo_Technologies_Logo.jpg)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/653724/WeDo_Open_Innovation.jpg)

ويكمن الغرض من المنافسة في تحدي الشركاء للتوصل إلى أفكار جديدة خاصة بالأعمال والمنتجات و / أو الخدمات التي تركز على الاتجاهات الحالية والمستقبلية، في إطار نطاق إدارة المخاطر وتحليلات البيانات.

ومن جانبه يشير روي بايفا “Rui Paiva“، الرئيس التنفيذي لشركة وي دو تكنولوجيز، “ليس الابتكار مجرد مكون أصيل في وي دو تكنولوجيز لكنه يشكل جزءًا من جيناتنا. ولذلك، نعتقد أن الطريقة المثلى للاحتفال بذلك من خلال إثارة التحدي لدى من لديهم الجرأة للتفكير خارج الصندوق وتقديم أحدث الابتكارات في قطاع الاتصالات”. كما يضيف روي بايفا، “إن مفهوم الابتكار المفتوح بسيط، ويتمثل في: تشجيع الأفكار القادرة على إحداث طفرة ويمكن تطويرها إلى فرص أعمال مثيرة للاهتمام”.

وتقترح وي دو تكنولوجيز تحليل الموضوعات الرئيسية في القطاع، والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر، سلسلة الكتلة “بلوك تشين” واللائحة العامة لحماية البيانات “GDPR” وخصوصية البيانات، والجيل الخامس، والتعلم الآلي. ويجب أن ترتبط العروض بإمكانيات السوق، وإمكانية تحقيقها عمليًا، وبطبيعة الحال، تغير قواعد اللعبة.

كيف يمكننا المشاركة؟

يجب على جميع المشاركين التقدم قبل الثاني من أبريل / نيسان من خلال موقع الشركة الإلكتروني. وتفتح المشاركة للأفراد وكذلك الفرق التي تتكون من ثلاثة أفراد.

وسيقدم المرشحون الخمس المختارون أفكارهم في فعالية وي دو تكنولوجيز السنوية الأكبر – مجموعة المستخدم العالمية كاشكايش 18″ Worldwide User Group Cascais’18”، التي ستعقد في الفترة من التاسع – الحادي عشر من مايو / أيار في فندق ميراغم، بمدينة كاشكايش، البرتغال. وستسنح أمامهم ست دقائق لتقديم أفكارهم إلى لجنة تختارها وي دو.

وسيتكون أعضاء اللجنة من كلوديا أزيفيدو “Cláudia Azevedo” الرئيس التنفيذي لسوناي آي إم “SONAE IM”، وروي بايفا “Rui Paiva” الرئيس التنفيذي لوي دو، وجواو مويتا “João Moita” (مدير العمليات)، وبرناردو غالفاو لوكاس “Bernardo Galvão Lucas” (مدير التسويق) وألفارو ريبيرو “Álvaro Ribeiro” (مدير التقنية) في وي دو تكنولوجيز.

وسيستلم المرشح الفائز بطاقة هدية بقيمة 5,000 يورو من شركة أمازون ويشاهد تنفيذ أفكاره بواسطة وي دو تكنولوجيز. ولمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة القواعد على الموقع الإلكتروني.

نبذة عن وي دو تكنولوجيز

منذ تأسيس الشركة في 2001، صارت وي دو تكنولوجيز الشركة الرائدة في السوق في مجال ضمان الإيرادات ومكافحة الاحتيال من خلال الحلول المتكاملة الخاصة بإدارة المخاطر.

وتقدم وي دو تكنولوجيز برمجيات وخدمات استشارية متخصصة لمؤسسات الاتصالات ووسائل الإعلام ومؤسسات التقنية حول العالم، ونخدم حاليًا أكثر من 200 عميل ينتشرون في 108 دولة، عبر ما يزيد عن 600 شبكة من الخبراء المتخصصين ذو المهارات  العالية. وتنتشر مكاتبنا حول العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ومنطقة آسيا – المحيط الهادي، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأمريكا الوسطى والجنوبية.

كما تحلل برمجيات وي دو تكنولوجيز كميات هائلة من البيانات مما يسمح للفرد بمراقبة العمليات والتحكم بها وإدارتها وتحسينها، مما يضمن حماية العائدات وتقليل المخاطر.

ومع أكثر من 200 عميل – منهم مجموعة من أكبر الشركات الرائدة حول العالم – بات من المسلم به اعتبار وي دو تكنولوجيز مبتكر راسخ مما يضمن نجاح العملاء طوال رحلة التحول المتواصلة.

وي دو تكنولوجيز. اكتشف المجهول.

تعرف على أقرب مكاتبنا إليك: http://www.wedotechnologies.com/en/offices

http://www.wedotechnologies.com

أحدث الأخبار على @WeDoNews

للاتصال
علاقات العملاء والصحافة / الاتصالات المؤسسية – وي دو تكنولوجيز
إينيز كوريا دو سا “Inez Corrêa de Sá”
inez.sa@wedotechnologies.com
جوال: 939650788-351 +
تسويق المنتج وشئون التحليل – وي دو تكنولوجيز

كارلوس ماركيز “”Carlos Marques
Carlos.Marques@wedotechnologies.com
جوال: 939650124-351 +

المصدر: WeDo Technologies

NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل