‫‫شركة إنترا (INTTRA) توسع عدد أوامر الطلبات على الحاويات إلى 45 مليونا، وتوسع شبكة شركاتها الناقلة | Tunisia News Gazette

‫‫شركة إنترا (INTTRA) توسع عدد أوامر الطلبات على الحاويات إلى 45 مليونا، وتوسع شبكة شركاتها الناقلة

بارسيباني، نيوجرزي، 8 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إنترا، (INTTRA) وهي أكبر مزودة لمنصات المبادلات الإلكترونية الحيادية والبرمجيات والمعلومات في صناعة الشحن البحري، اليوم عن نمو كبير في شبكة ناقلاتها مع إضافة أربع شركات نقل جديدة مؤخرا، بما في ذلك شركة إيفرغرين مارين (Evergreen Marine Corporation)، وهي واحدة من كبريات أساطيل الشحن في العالم. ويشير تواصل نمو شبكة شركات نقل إنترا  (INTTRA) إلى التبني المتنامي لخدماتها عبر الصناعة. وأصبحت أكثر من 60 شركة ناقلة، بما في ذلك حميع شركات النقل العشر الكبرى، زبائن لإنترا (INTTRA).*

وقال جون فاي، الرئيس التنفيذي لشركة إنترا (INTTRA): “كان عام 2017 عاما هائلا بالنسبة لشركة إنترا،  (INTTRA)  حيث زادت طلبات الحاويات بنسبة 12٪، وعالجت الشركة 45 مليون طلب حاوية على برنامجها.” وأضاف: “إن نمو شبكتنا، سواء في حجم المعاملات أو في المشاركين، يعني أننا لم نعد نقترب من نقطة التحول الرقمي، بل إن نقطة التحول الرقمي قد وصلت بالفعل.”

وقال إينا كوزنيتسوفا، الرئيس ومدير العمليات في شركة إنترا  (INTTRA) “الجميع يكسب عندما يكبر حجم شبكتنا. الشركات الناقلة التي تنضم إلى إنترا  (INTTRA) تفوز عن طريق توفير تجربة عملاء كبيرة لشركات الشحن وجذب المزيد من الأعمال التجارية نتيجة لذلك. ويستفيد الشاحنون من ذلك حيث يمكنهم حجز وتتبع الحاويات من شركات نقل متعددة بطريقة موحدة ومن خلال اتصال واحد، والحد من التكاليف والأخطاء. إن توسيع شبكتنا وإدخال حلول متكاملة جديدة لرقمنة الأجزاء الرئيسية من دورة حياة شحن الحاوية هي كلها جزء من رؤيتنا الكبيرة للمساعدة في إعادة اختراع صناعة شحن الحاويات للعصر الرقمي”.

وأضافت إنترا  (INTTRA) شركات الشحن الجديدة التالية:

  • إيفرغرين مارين، (Evergreen Marine) وهي واحدة من الشركات صاحبة أكبر أساطيل الحاويات في العالم.
  • نامسونغ للشحن، (Namsung Shipping) التي توفر خدمات الشحن في جميع أنحاء آسيا، مستهدفة الشحن بين كوريا إلى اليابان والصين وهونغ كونغ وفيتنام وتايلاند وطرق الشحن البينية في آسيا.
  • يونيفيدر، (Unifeeder) أكبر وأفضل شركة شحن مغذية ومنصة الشحن البحري القصير في أوروبا.
  • أنتيلان للشحن البحري، (Antillean Marine Shipping) شركة الشحن من ميامي إلى بورت أو برنس، كاب هايتين، وبويرتو بلاتا، وريو هينا، وكذلك الطرق البينية بين الجزر بين جمهورية الدومينيكان وهايتي، وتعتزم تقديم خدمات عبر شبكة إنترا (INTTRA) بحلول الصيف.

وستصبح هذه الشركات الناقلة متوفرة على منصة إنترا  (INTTRA) عند اكتمال التكامل.

*  وفقا لألفالينر عند الانتهاء من تكامل الأعمال المعلن عنها وعمليات الاندماج بعد نيسان/أبريل 2018.

حول إنترا  (INTTRA)

إنترا  (INTTRA) هي أكبر مزودة لمنصات المبادلات الإلكترونية الحيادية والبرمجيات والمعلومات في قلب صناعة الشحن البحري. تمكن منتجات إنترا  (INTTRA) المبتكرة، إلى جانب حجم شبكتنا، عملاءنا على القيام بأعمال التجارة مع أطراف متعددة والاستفادة من معلومات صناعة الشحن البحري لتحسين أعمالهم. وإذ تربط بين أكثر من 30،000 شركة شحن عبر 200 دولة مع أكثر من 60 شركة نقل بحري رائدة وأكثر من 150 شريك  تحالف برمجيات، ما يؤدي كله إلى تبسيط عملية تجارة التجارة عبر المحيطات. ويبدأ أكثر من 800,000 طلب حاوية أسبوعيا على منصة إنترا (INTTRA) ، التي تمثل أكثر من ربع التجارة العالمية في حاويات المحيطات.

NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل