‫‫طلاء العالم باللون الأزرق: بيبسي كو تحب وتعيش كرة القدم مع حملة 2018 العالمية | Tunisia News Gazette

‫‫طلاء العالم باللون الأزرق: بيبسي كو تحب وتعيش كرة القدم مع حملة 2018 العالمية

  • إعلان تلفزيوني عالمي جديد يخرج كرة القادم ونجوم اللعبة إلى الشارع
  • فن التصوير الأيقوني المحلي يسرد قصة شخصية عن أفضل لاعبي العالم، بمن في ذلك سفير بيبسي منذ زمن طويل، ليو ميسي

بيرتشاس، نيويورك، 6 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — #LOVEITLIVEIT   — على مر تاريخها، أتت بيبسي بالفرح إلى كل جيل، رابطة بين المشجعين والتسلية التي جعلت هذه الماركة أيقونة في الثقافة الشعبية. ومع تجذر أكثر لعبة شعبية في العالم في قلوب وعقول الناس أكثر من أي وقت مضى، تعلن بيبسي اليوم عن حملتها العالمية 2018 “أحبها. عشها. كرة القدم.” ومن محتوى يستحق المشاركة مع لاعبي اللعبة المشهورين إلى لحظات وتجارب كرة قدم غير متوقعة، سيكون هناك الكثير من الحب والحياة من بيبسي طوال العام.

اطلع على البيان الصحفي التفاعلي المتعدد القنوات هنا: https://www.multivu.com/players/English/7812852-pepsi-global-loveitliveit-football-campaign/

وقالت ناتاليا فيليبوسانتس، مديرة التسويق الكبيرة، ماركة بيبسي العالمية التجارية، إن “بيبسي معروفة بجلب أبطال كرة القدم الأكثر شهرة والأكثر أملا في العالم بطرق غير متوقعة ومسلية، تظهر للجماهير الجوانب التي لم تسبق رؤيتها للاعبين الذين يحبونهم من قبل. إن ما يربط بين تجربة كرة القدم عبر علامتنا التجارية الشهيرة، واللاعبين والمشجعين الجماعيين في جميع أنحاء العالم هو حب اللعبة، وهذا العام سوف نحب ونعيش اللعبة كما لم يحدث من قبل في كل ما نقوم به”.

الحملة الغنية، 360 درجة 2018 “أحبها. عشها. كرة القدم” تربط الفن والرياضة لإحياء اللعبة الجميلة – داخل وخارج الملعب – مع لقطة فريدة، وقابلة للمشاركة ومثيرة للفرح للرياضة وتشكيلة لاعبي كرة القدم العالميين لدينا:

  •  الفائز خمس مرات بلقب أفضل لاعب للعام والفائز أربع مرات بدوري أبطال أوروبا، ليو ميسي
  •  المدافع البرازيلي الشهير عالميا والفائز بدوري أبطال أوروبا بصورة متتابعة، مارسيلو
  •  الفائز ثلاث مرات في دوري أبطال أوروبا ولاعب خط الوسط الألماني، توني كروس
  •  اللاعبة الأميركية الحائزة على الجوائز، والفائزة مرتين بلقب أفضل لاعبة كرة قدم للعام، كارلي لويد
  •  النجم الإنجليزي الصاعد واللاعب الحائز على لقب اللاعب الشباب للعام، ديلي ألي

وعبر علامة بيبسي التجارية، فإن الجمالية المميزة تربط وتحرك جميع العناصر – من طبعة تعبئة اللاعبين  المحدودة التي هي فن أكثر منها مجرد لوحة، إلى المحتوى المجمد للإبهام الرقمي والإعلان التلفزيوني المرتقب الذي سيتم بثته في أكثر من 60 سوقا في جميع أنحاء العالم.

ابتكاري سينمائي تلفزيوني

وبفضل الشراكة الرسمية مع دوري أبطال أوروبا، فإن الإعلان التلفزيوني العالمي “أحبها. عشها. كرة القدم” “Love It. Live It.”  يأتي بخمسة من أفضل اللاعبين في العالم إلى الشوارع للعب مع المشجعين في أحداث حافلة بالأكشن، وعالية الطاقة — والكرات المعبأة بالطلاء. ويظهر أعضاء فرقة بيبسي العالمية للعام 2018 – ليو ميسي ومارسيلو وتوني كروس وكارلي لويد وديلي ألي – مهاراتهم وخفة حركتهم فيما يمرون بسرعة عبر الحشود الصاخبة لتفادي كرات الطلاء الملقاة عليهم من كل اتجاه. الطاقة والإثارة واضحة في كل مكان حين يقرر المزيد من الناس عيش اللحظة، والانضمام إلى اللعبة والهتاف للاعبين.

الجدران والنوافذ والناس يغرقون بالطلاء من الرأس إلى أخمص القدمين. ومع تطور غير متوقع في اللعبة ودعوة للجميع للعب، بيبسي تجلب مرة أخرى للمشجعين طريقة جديدة كاملة لتجربة اللعبة التي يحبونها. “Light it Up (feat. Nyla & Fuse ODG) (Remix)”  من ميجور ليزر توفر نبض الصوت.

فن كرة القدم

من حضور ميسي الذي لا يقاوم وسيطرته على الملعب لأسلوب لعب مارسيلو، كل رياضي له سمة فريدة تستحضرها بيبسي من خلال سلسلة من الصور الجريئة بالأسود والأبيض التي التقطتها عدسة الشهير داني كلينش.

صور كلينش – التي تلتقط روح وطابع وطاقة كل عضو في فريق بيبسي – تمثل خلفية للتراكبات الفنية الشخصية للغاية التي أنتجها الفنانون البصريون من بلدان الرياضيين. دييجو جيمينيز (الملقب ديي) (الأرجنتين)، بيسيسليتا سيم فريو (البرازيل)، دينيس شوستر (الملقب دكستر) (ألمانيا)، كيم سيلبيك (الولايات المتحدة) وإيان ماكرثور (المملكة المتحدة) صمموا تأويلاتهم التصويرية الخاصة بقصة من قصص اللاعبين.

  •  ميسي x داني كلينش x دي: أنتج دي استعارة بصرية، الأسد، لتمثيل ميسي داخل وخارج الملعب: صانع اللعبة المتفجر والملك بلا منازع في الملعب الذي يحمل إرثا كبيرا.
  •  مارسيلو x داني كلينش x بيسيسليتا: الطاقة والتأثير في الأعمال الفنية من هذا الثنائي الفني تتوازى مع قلب مارسيلو وروحه، مع عناصر قصة مختلفة تتحدث عن اهتمامات مارسيلو، مسقط رأسه وتفانيه القوي للأسرة وكرة القدم.
  •  كروس x داني كلينش x دكستر: الرسوم التوضيحية اللعوبة تصور كروس كالـ”المايسترو” – الزعيم الحاذق في الملعب الذي ينظم اللعب الماهرة بكمال لا يصدق.
  •  لويد x داني كلينش x كيم سيلبيك: ازدواجية لويد داخل وخارج الملعب – الجريئة واللامتهاونة، ولكن اللاعبة التي تتميز بالكثير من التواضع – يصورها سيلبيك بمزيج من العناصر الصلبة والعضوية لتشكيل المناظر الطبيعية البرية من العواطف المعقدة والعمق، مع الإرادة الأقوى لتحقيق النجاح في القلب.
  •  ديلي x داني كلينش x إيان: إحساس ديلي العالي بالأزياء والأشكال والأنماط يخلق حركة مع كل الأشياء التي تتدفق إلى ديلي، ما يعبر عن شخصيته التي لا يمكن التنبؤ بها، إنما الماهرة والجريئة وأسلوب اللعب الاسلوب.

على مدار العام ستقوم شركة بيبسي بإطلاق محتوى وتجارب إضافية تمكن المشجعين من حب وعيش اللعبة فعلا، بما في ذلك:

  •  محادثات شخصية مع اللاعبين
  •  محتوى من الوسيلة الإعلامية المعروفة لكرة القدم وثقافة المشجعين، COPA90
  •  الوصول والتسلية لدوري أبطال أوروبا

انضم إلى المحادثة عبر الإنترنت مع بيبسي و #LOVEITLIVEIT

نبذة حول شركة بيبسي كو

منتجات شركة بيبسي كو (NASDAQ: PEP) يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو الصافية حوالي 63 مليار دولار في العام 2016، ولدتها محفظة أغذية ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر، وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار تقريبا لكل منها  على هيئة مبيعات تجزئة سنوية.

وفي صلب شعار شركة بيبسي كو – اعتقادنا الأساسي أن نجاح شركتنا مرتبط بصورة لا تنفصم باستدامة العالم من حولنا. ونحن نعتقد أن التحسين المستمر لمنتجاتنا التي نبيع، والعمل بصورة مسؤولة لحماية كوكبنا وتمكين الناس حول العالم هو الذي يمكن بيبسي من إدارة شركة عالمية ناجحة حول العالم تخلق قيمة طويلة الأمد للمجتمع ومساهمينا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com

 

كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين