‫6 مجموعات عارضة من بلدان الحزام والطريق تنضم إلى معرض كانتون الـ 123 | Tunisia News Gazette

‫6 مجموعات عارضة من بلدان الحزام والطريق تنضم إلى معرض كانتون الـ 123

غوانغجو، الصين، 27 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أكد معرض الصادرات والواردات الصيني الـ 123 (معرض كانتون) أن 6 مجموعات عارضة من دول مبادرة الطريق والحزام الصينية، بما فيها أوكرانيا، مصر، تركيا، الهند، تايلاند ونيبال، أكدت أنها ستشارك في المعرض، عارضة أحدث منتجاتها، مثل البناء، الآلات والمعدات المنزلية، والصناعات الخفيفة والأقمشة والأنسجة المنزلية، فضلا عن الأغذية والمشروبات.

ومع انضمام المزيد من الدول إلى مشروع مبادرة الحزام والطريق الصينية، ينضم عدد متزايد من الشركات من تلك المناطق إلى معرض كانتون. وقد استضاف معرض كانتون الـ 122، 88،574 مشاركًا من دول مبادرة الحزام والطريق، وهو ما يمثل نسبة 45.08٪ من إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا في المعرض، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 8.55٪ على أساس سنوي.

وقالت ماغي بو، نائبة المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية لمعرض كانتون: “إن معرض كانتون الذي يعتبر بمثابة نافذة على سياسة الصين في الانفتاح على العالم الخارجي، يساعد في بناء الجسور بين الصين وبلدان مبادرة الحزام والطريق عبر منصتها التجارية المتكاملة، التي تسهل تحويل التجارة الخارجية ورفع مستواها. ويعمل المزيد من العارضين على تعزيز استراتيجيات التصدير الخاصة بهم، واستكشاف الأسواق بنشاط على طول مبادرة الحزام والطريق، وتطوير المنتجات التي يمكن أن تستهدف تلك الأسواق وإنشاء مراكز البحث والتطوير والمصانع وقنوات المبيعات على الأرض”.

معرض كانتون يعزز التجارة بين دول مبادرة الحزام والطريق

وأشار شو بينغ، المتحدث باسم معرض كانتون ونائب المدير العام لمركز التجارة الخارجية الصينية، إلى أن معرض كانتون ليس مجرد نقطة وصول لشركات من دول مبادرة الحزام والطريق لدخول السوق الصينية، ولكنه أيضا يمثل منصة تجارة دولية مثالية لها للتواصل مع المشترين من 210 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم.

وقال يو يان ناينغ تون، المدير العام لإدارة التجارة في وزارة التجارة في ميانمار، “إن المشاركة في معرض كانتون يمكن أن تساعدنا في تعزيز قطاع التجارة المزدهر لدينا. إن زيادة عدد العارضين الذي يسمح به المعرض لشركاتنا للمشاركة به يمكن أن يجلب المزيد من الكفاءات التصديرية إلى سوقنا، بينما يوفر المزيد من فرص العمل مع تطور التجارة.”

فعاليات خاصة لعارضي مبادرة الحزام والطريق

وحتى الآن، أبرم معرض كانتون اتفاقات تعاونية مع 46 منظمة تجارية وتجارية من 32 دولة من دول الحزام والطريق، بما في ذلك غرفة تجارة وصناعة دبي، ومركز الهند الصين التجاري، وجمعية رجال الأعمال المصريين.

خلال معرض كانتون الـ 122، تميزت منطقة مطابقة المشترين والبائعين الصينية الإماراتية في المعرض بحضور 53 شركة من الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 80 شركة من الصين، بالإضافة إلى اجتماع للمطابقة التجارية بين مقاطعة فوجيان ومصدرين من ماليزيا والهند. وفي هذا العام، سيتاح للعارضين من دول الحزام والطريق الوصول إلى العديد من أحداث المطابقة التجارية الخاصة.

حول معرض كانتون

معرض الصين للاستيراد والتصدير، (“معرض كانتون”)، يعقد مرتين في السنة في الربيع والخريف في غوانغجو. وإذ يتم تنظيمه منذ العام 1957، فإن معرض كانتون هو الآن أكثر المعارض شمولية وأطولها تاريخا والأعلى مستوى والأوسع نطاقا من ناحية عدد المنتجات، فضلا عن أوسع توزيع لأصول المشترين كما والمعرض الأكبر لناحية الأعمال في الصين.

كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين