‫تتطلع COINEX إلى الاحتفال بالمرشحين النهائيين في RLWC 2021 

شنتشن، الصين، 15 نوفمبر 2022 / PRNewswire / — بصفتها الشريك الحصري لمنصة تداول العملات المشفرة لكأس العالم لكرة الرغبي 2021 ( RLWC 2021) ، تتطلع CoinEx إلى الانضمام إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم في تشجيع اللاعبين الذين يصلون إلى نهائيات الرجال والنساء والكراسي المتحركة، المقرر عقدها في مانشستر في 18-19 نوفمبر 2022.

CoinEx Looks Forward to Celebrating RLWC2021's Finalists

هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها جميع البطولات الثلاث في وقت واحد، مما يجعل بطولة RLWC 2021 أكثر كأس العالم للرجبي ابتكارًا على الإطلاق.

بعد أكثر من شهر من المنافسة الشرسة، قدم أكثر من 600 رياضي يتنافسون عبر البطولات الثلاث أفضل أدائهم، وحطموا الأرقام القياسية على طول الطريق.

كافح كل رياضي من الفرق المتنافسة البالغ عددها 32 فريقًا بقوة من أجل كل فرصة تسجيل، وكشريك رسمي لـ RLWC 2021 ، تشيد CoinEx بجهودهم.

شهدت RLWC 2021 أمثلة حقيقية لأفراد يسعون جاهدين لتحقيق الكمال، وهذا يعكس قيم العلامة التجارية لـ CoinEx . وبالمثل، تسعى CoinEx إلى “جعل تداول العملات المشفرة أسهل” وبناء المنتجات بأكبر قدر من سهولة الاستخدام، مما يعكس أيضًا التزام البورصة بجعل تمويل البلوكتشين متاحًا للجميع.

وبوصفها بورصة تشفير مشهورة عالميًا، اختارت CoinEx مسارًا مختلفًا وقررت ضمان “سهولة الاستخدام” في تطوير المنتج. يسعى إلى تزويد المستخدمين بمنتجات تشفير سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى تجارب تداول تشفير ممتعة ومريحة. تهدف البورصة إلى مساعدة مستثمري التجزئة على تداول العملات المشفرة دون عناء حتى يتمكن المزيد من المستخدمين من إكمال كل معاملة تشفير بسهولة. كبوابة للمستخدمين العالميين إلى عالم التشفير، ستحطم CoinEx الصورة النمطية القديمة التي مفادها أن صناعة التشفير غير متاحة للجمهور.

تقدم CoinEx الآن منتجات وخدمات تداول العملات المشفرة سهلة الاستخدام وآمنة وموثوقة متوفرة بـ 16 لغة ، والتي تغطي التداول الفوري والعقود الآجلة وتداول الهامش والخدمات المالية و AMM و CoinEx Dock ، لأكثر من 3 ملايين مستخدم في أكثر من 200 دولة ومنطقة.

على مدى السنوات الأخيرة، كان هناك المزيد والمزيد من التعاون بين الأحداث الرياضية ومساحة التشفير. بصفتها الراعي الرسمي لـ RLWC 2021 ، ستواصل CoinEx الترويج لاعتماد العملات الرقمية المشفرة في دوري الرجبي والأحداث الرياضية الأخرى. سيشجع التبادل جميع الرياضيين الذين يواصلون إنشاء أرقام قياسية جديدة ومتابعة الكمال، ويحيون كل جهد، ويشهدون كل لحظة من التفوق.

الصورة  – https://mma.prnewswire.com/media/1945783/CoinEx_Looks_Forward_Celebrating_RLWC2021_s_Finalists.jpg